ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

ثنائية جديدة في مسيرة سيرين عبد النور... فهل ستنجح؟

ET بالعربي | 23 أبريل 2019
سيرين عبد النور -تصوير @zobiansaadofficial -انستغرام @cyrineanour

سيرين عبد النور -تصوير @zobiansaadofficial -انستغرام @cyrineanour

 احترفت سيرين عبد النور عرض الأزياء كما أنها خاضت مجالي التمثيل والغناء. بدأت سيرين حياتها بعرض الازياء وشاركت كموديل بكليب جورج وسوف "كلام الناس" في العام 1994. أولى تجاربها بالتمثيل كانت بمسلسل "ماريانا" بطولة كارول الحاج في العام 1998. كانت ضمن فريق عمل "غداً يوم آخر" الذي يتناول المشاكل التي يعاني منها المجتمع اللبناني من مخدرات وتجارة سلاح وقتل. 

في العام 2002 شاركت سيرين بمسابقة انتخاب Model of the World التي أقيمت في لبنان، وحازت حينها اللقب.

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور خلال Dior Fashion Show في دبي -انستغرام @cyrineanour

في  عام 2003 قدمت أول بطولة لها  في مسلسل "ابنتي" فلعبت دور الام "منى" وبعد الإنجاب لعبت دور الابنة "لانا" في العام 2003. بعدها بسنة بدأت سيرين تكشف عن موهبتها في الغناء وقدمت أول ألبوم غنائي "ليلة من الليالي" من إنتاج شركة روتانا. 

أما العمل التالي فكان مسلسل "غريبة" الذي جسّدت فيه أيضا شخصيتين وأدت فيه تيتر المسلسل وحملت الأغنية اسم "صدفة أنا" وشاركها البطولة عمار شلق في العام 2005. وطرحت بالعام التالي ألبومها الثاني وحمل عنوان "عليك عيوني".

أدت شخصية "شهرزاد" من خلال العمل الذي تناول عدداً من النساء الذين عرفهم التاريخ وطُبعوا في الذاكرة في مسلسل "حواء في التاريخ". انضمت إلى الجزء الثاني من ثلاثيات "أهل الغرام" في العام 2008، ولعبت بطولة مسلسل "السجينة" مع رودني حداد في العام نفسه. 

دخلت الساحة المصرية من خلال مشاركتها في بطولة فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" ولعبت دور "نجلاء" الفنانة التي يقع بحبها استاذ اللغة العربية "رمضان" الذي أدى دوره محمد هنيدي. 

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور -انستغرام @cyrineanour

مع يوسف الخال ويوسف حداد لعبت بطولة مسلسل "سارة" الذي تكتشف فيه خيانة زوجها لها مع سكرتيرته وتغرم بـ "طارق"  الذي يحاول مساعدتها للإنفصال عن زوجها. مع أحمد عز شاركت في بطولة مسلسل "الأدهم" الذي لعبت فيه شخصية "نادين" وهي الفتاة التي تساعده مادياً بعد أن يسافر إلى أوكرانيا ويعمل في تجارة المخدرات ثم يتزوج بها ويكتشف بالنهاية انها زوجة رئيس العصابة الذي يعمل معه و  التي تنتحر أمامه، و العمل عُرض في العام 2009. وفي نفس العام شاركت بفيلم "دخان بلا نار" بطولة خالد النبوي وتم تصويره بين لبنان ومصر، ويتناول قصة مخرج مصري يأتي إلى لبنان لتصوير فيلم عن القمع في العالم العربي نظراً لهامش الحرية الموجود في لبنان ولكن يصدمه الواقع. 

مع عمر الشريف شاركت بفيلم "المسافر" الذي شارك في بطولته خالد النبوي وعمر واكد. 

أسند إليها دور البطولة في مسلسل "روبي" ولعبت شخصية "روبي" ابنة العائلة الفقيرة التي تقرر أن ترتبط بخطيب صديقتها وهو أمير كرارة بعد أن توقع به وتنفصل عن زوجها الذي لعب دوره مكسيم خليل، وذلك بعد أن تكتشف انه لا يملك المال. 

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور -انستغرام @cyrineanour

في "لعبة الموت" لعبت دور "نايا" المتزوجة من "عاصم" وهو عابد فهد والتي تحاول الانتحار ويعتقد زوجها أنها ماتت ولكنها تسافر إلى مصر بهدف البدء بحياة جديدة وتعمل في شركة يملكها "كريم الشافعي" وهو ماجد المصري. في مسلسل "سيرة حب" لعبت دور "ريم" التي تقع في حيرة بين حب رجلين وهما مكسيم خليل وخالد سليم. 

في العام 2015 شاركت ببطولة فيلم "سوء تفاهم" مع شريف سلامة وأحمد السعدني. وفي العام نفسه لعبت دور "ميرا" في مسلسل "24 قيراط" إلى جانب عابد فهد وماغي بو غصن. 

في مسلسل "قناديل العشاق"لعبت دور "ايف" الفتاة اليهودية التي تترك لبنان إلى الشام حيث تخفي حقيقة هويتها وتتعرف هناك إلى "ديب" الذي لعب دوره محمود نصر وتدور أحداث العمل في العام 1734 , و أدت سيرين أيضا تتر العمل.

في العام 2018 شاركت في خماسيات "الحب جنون" كما كانت ضمن فريق عمل خماسيات "حدوتة حب". كما طرحت آخر أعمالها الغنائية سينغل "إذ بدك ياني".

وفي رمضان 2019 تنضم سيرين عبد النور إلى مسلسل "الهيبة الحصاد" إلى جانب تيم حسن ومنى واصف وهو العمل الذي حقق أعلى نسبة مشاهدة في رمضان 2017 و 2018، فهل ستحقق ثنائية تيم وسيرين نجاحاً جديداً واضافة لمسيرتهما؟