آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

هل تكشف ياسمين عبد العزيز سبب انفصالها لـ إسعاد يونس؟

جائزة ايمي Emmy Award : سلينا غوميز ، كوينتا برونسون وغيرهم

ET بالعربي | 15 يناير 2024
إطلالات السجادة الحمراء - Emmys 2023

إطلالات السجادة الحمراء - Emmys 2023

يستمر موسم الجوائز مع بداية العام 2024 وسط تألق النجوم مع كل حدث شهدناه الايام الماضية ووصلنا في 15 يناير إلى الليلة الكبيرة للتلفزيون.

الجدير بالذكر انه في الصيف الماضي وبعد يوم واحد من الإعلان عن ترشيحات جائزة إيمي Emmy Award بدورتها الـ 75، صوتت نقابة ممثلي الشاشة لصالح الإضراب، مما أدى إلى تأجيل الحفل إلى يناير.

Emmys 2023

جائزة ايمي Emmy Award ونجوم السجادة الحمراء

وكالعادة، تصدرت سيلينا غوميز حديث السوشيال ميديا لمجرد وصولها السجادة الحمراء خاصة وانها كانت برفقة حبيبها بيني بلانكو.

سيلينا غوميز و حبيبها

Emmys Selena Gomez

 

وأطلت Selena Gomez بفستان أسود شفاف بدون حمالات من الترتر مع خطوط وتقسيمات عليه. وتم ترشيح عملها الناجح "Only Murders in the Building" لجائزة أفضل مسلسل كوميدي وأفضل كتابة لمسلسل كوميدي، كما تم ترشيح النجم المشارك مارتن شورت لجائزة أفضل ممثل رئيسي في مسلسل كوميدي.

سيلينا غوميز في إيمي

وعن إطلالات الريد كاربت فتألقت كوينتا برونسون بفستان وردي من ديور هوت كوتور، كاميلا موروني بفستان أحمر من فيرساتشي واللون نفسه اختارته كاثرين هيغل.

جائزة ايمي Emmy Award ونجوم السجادة الحمراء
صور متداولة على منصة اكس

وارتدت بياتريس غرانو من جورجيو أرماني بريفيه، وكلير دانيس من بالمان فينتاج، ودومينيك فيشباك بدت مذهلة بإطلالة باللون السماوي من ميو ميو.

دومينيك فيشباك بدت مذهلة بإطلالة باللون السماوي من ميو ميو.

وكان لافتاً لحظات الانسجام والحب بين نجم مسلسل "Succession" كيران كولكين وزوجته جاز تشارتون.

نجم succession في ايمي Emmy award
 

أما بيدرو بيدرو باسكال وشقيقته لوكس ووصلت بالتزامن معه جينا أورتيغا ، وهي واحدة من المقدمين مع بيدرو وجودي فوستر.

كما تضمن الحضور جينيفر كوليدج، بريسيلا بريسلي وريلي كيو،  ايو ادبيري، نجمة توب شيف جيل سيمونز، آدم دي ماركو، جيسي أيزنبرج، أدسم برودي، ريا سيهورن، هارت دينتون، جويل كيم بوستر، ويلسون كروز، وكين جيونج وزوجته تران، وجيانكارلو إسبوزيتو من Better Call Saul ، وغيرهم الكثير.

ويتصدر "Succession" 27 ترشيحًا، بما في ذلك أفضل دراما وممثلة رئيسية (سارة سنوك) وثلاثة ترشيحات للممثلين الرئيسيين (براين كوكس وكيران كولكين وجيريمي سترونج).

تلقى العديد من الممثلين الداعمين لسلسلة HBO أيضًا ترشيحات، ومنهم جي سميث كاميرون، ونيكولاس براون، وماثيو ماكفادين، وألكسندر سكارسجارد، وآلان روك. سجلت شبكة HBO / Max المراكز الثلاثة الأولى، حيث حصل مسلسل The Last of Us على 24 ترشيحًا، بينما حصل فيلم The White Lotus على 23 ترشيحًا.

جائزة ايمي Emmy Award ونجوم السجادة الحمراء

كما حصلت الشبكة أيضًا على أربعة من أصل ثمانية ترشيحات في فئة المسلسلات الدرامية، متنافسة مع Andor (Disney+). و"Yellowjackets" (شوتايم)، و"The Crown" (Netflix)، و"Better Call Saul" (AMC). ويعود الفائز بالكوميديا العام الماضي "Ted Lasso" لجولة أخرى (ونهائية على الأرجح)، بينما ينضم إلى المرشحين السابقين "Abbott Elementary" و"Barry" و"The Marvelous Mrs. Maisel" و"Only Murders in the Building" وOnly Murders in the Building”. بالإضافة إلى الأعمال الجديدة ” و “The Bear,” “Jury Duty”“Wednesday.”

انطلق البث المباشر للحدث، الذي يقام على مسرح بيكوك في لوس أنجلوس الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت الشرقي (5 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ) على قناة فوكس.