رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

جريمة قتل في مسلسل ضرب نار الحلقة 17

ET بالعربي | 09 أبريل 2023
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي من مسلسل ضرب نار

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي من مسلسل ضرب نار

لازالت الأحداث في مسلسل ضرب نار تتصاعد بشكلٍ كبير،  خاصة في ظل محاولات أحمد العوضي "جابر أبو شديد" للانتقام بعد خروجه من السجن، حيث شهدت الحلقة 17، التهجم على فيلا زميله أحمد الرافعي "سامي" كونه السبب في حبسه بسبب الأدوية المغشوشة، حيث استولى منه على مليوني جنيهاً عنوة، بجانب إعطاءه مجموعة من الأدوية المغشوشة رغماً عنه.

كما يبدأ أحمد العوضي، رحلته مع أحمد بدير والذي تعرف عليه داخل السجن، حيث يعمل معه في تجارة السلاح، دون الوضع في الاعتبار لتحذير بدير بمخاطر هذه المهنة، والتي تعد الأخطر من الآثار والمخدرات.

وبالتزامن مع استقرار حياة ياسمين عبد العزيز "مهرة" مع زوجها ماجد المصري "زيدان" ومباشرة أعمالها في الشركة باعتبارها العضو المنتدب، تدخل في صدامات مع انتصار شقيقة زوجها، فضلاً عن اكتشاف تناول شقيقتها الصغرى للكحوليات، لتنفعل عليه بعد إصابتها بصدمة، فيما تورط شقيقها بحمل حبيبته منه، ليتبرأ من جريمته ويغادر المكان. 

وفي سياق آخر، ضمن أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 17 ، خطط ماجد المصري لقتل تاجر عملة، بعد النصب عليه أكثر من مرة في شيكات مزورة، حيث وجه مساعده محمود غريب، بقتله، وهو الحدث الذي تنتهي عليه الحلقة.

وتساءل أحد المتابعين، بقوله: "‏هو الأخ ‎ماجد المصري بيعمل إيه بالظبط في الدولارات وليه؟!.. حد يعرف؟"، فيما قال آخر: "ضرب نار لو نهايته وحشة هزعل بجد..
ده أنا لسة متعافتش من نهاية اللى ملوش كبير لحد دلوقتى".

ضرب نار

كما أعتبر أحد المتابعين، تصرف العوضي تجاه زميله، جريمة، حيث قال: "جابر يعني اللي عملتوا فاكر نفسك كده فالح ده أنت تعتبر قاتل.. أخدت الفلوس تمام حقك ولكن اللي عملتوا مع سامي يعتبر قتل".