زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

جعفر العمدة الحلقة 21.. محمد رمضان يلتقي بلال شامة 

ET بالعربي | 12 أبريل 2023
محمد رمضان من مسلسل جعفر العمدة الحلقة 21

محمد رمضان من مسلسل جعفر العمدة الحلقة 21

أحداث مثيرة، جاءت ضمن الحلقة 21 من مسلسل "جعفر العمدة"، حيث بدأت بتهديد "بلال شامة" لـ إيمان العاصي، بإخبار محمد رمضان، بأنها وراء خطف ابنه قبل 19 عامًا، حيث يلتقي بها ويطلب منها 10 مليون جنيه، مقابل عدم إخبار "جعفر" والكشف عن مكان الابن، أو 15 مليون جنيه مقابل قتله. 

جعفر العمدة

وكانت المفأجاة في هذا اللقاء، هو استئجار "شوقي فتح الله"، لشخص، لمراقبة إيمان العاصي، حيث صورها خلال مقابلتها بلال شامة، فيما تخطط "دلال" لقتل "بلال" عن طريق حادث سير، حتى لا يشك أحد بأن موته مدبر.

كما اكتشفت هالة صدقي خلال الحلقة، تجسس "سعدة" وتسريب الأخبار لمنزل "شوقي فتح الله"، ليتم طردها من المنزل على الفور، ومن ثم تذهب إلى منزل "فتح الله" حيث تُهدد بالقتل في حال اقترابها من منزلهم مرة أخرى.

وتشهد أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 21، وصول محمد رمضان إلى منزله بعد خروجه من السجن، حيث تستقبله والدته وزوجاته الأربعة، وسط حالة صمت من الصمت تسيطر عليه، وبعدها يعترف "جعفر" لـ أحمد داش بأنه لا ينوي الاشتباك مع عائلة "فتح الله" مرة أخرى، كون "شوقي" على علم بمكان ابنه.

ويذهب جعفر العمدة إلى محل "حمادة فتح الله" ويعرض الصلح مع العائلة، مقابل الحياة بسلام، ومن ثم يذهب إلى منزل "شوقي" ليعرض عليه الصلح، وتصاب جوري بكر "وداد" بحالة من الخوف والرعب بعد رؤيتها لـ محمد رمضان.

وتنتقل الأحداث لمنزل أحمد داش، حيث كان يجلس معه محمد رمضان، ويحكي له همومه ومشاكل، وفجأة يطرق بلال شامة الباب، ليتعرف عليه محمد رمضان، قبل نهاية الحلقة.