إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

جعفر العمدة الحلقة 29.. محمد رمضان يؤجل مواجهة إيمان العاصي

ET بالعربي | 20 أبريل 2023
محمد رمضان - من مسلسل جعفر العمدة

محمد رمضان - من مسلسل جعفر العمدة

شهدت أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 29، مفاجآت عديدة، بداية من مقتل إيمان العاصي، لـ مجدي بدر "بلال شامة"، في حضور شقيقيها "شوقي وكارم فتح الله"، تخوفًا من فضح أمرها أمام زوجها جعفر العمدة، وأنّ يكشف له عن علاقتها باختطاف أحمد داش "سيف"، إذ طعنته بالسكين، وسط انهيار شديد من شقيقيها، حيث كان لا يرغبان في وصول الأمر لتلك الدرجة.

محمد رمضان، كان حريصًا على متابعة كل شيء داخل المكان الذي يتواجد فيه "بلال شامة"، وذلك عن طريق كاميرات المراقبة، إذ شاهد واقعة قتل "بلال" بالصوت والصورة، ما أصابه بالصدمة، إلا أنه رفض مواجهتها بالخبر لحين إتمام خطته أولًا، وظل يُعاملها معاملة جيدة.

كما التقى أحمد داش، والدته مي كساب "ثريا" أخيرًا، وذلك بناءً على رغبته، حيث طلب من محمد رمضان أنّ يتعرف على والدته خصوصًا وأنه بعيدًا عنها منذ 19 عامًا، حيث جاء اللقاء داخل المنزل القديم بحضور هالة صدقي "صفية"، الأمر الذي أدخل السعادة على قلوبهم.

واكتشف أحمد داش، أن اسمه الحقيقي "عبد الجواد"، وتعرّف على أهله وقابل والدته "ثريا" بالأحضان والدموع، فيما عرفت إيمان العاصي، أن "جعفر" وجد ابنه "سيف"، ليصبح وضعها غير آمن خاصةً وهي لا تعرف تفاصيل معرفة جعفر وسيف بمقتل بلال شامة.

ولازالت جوري بكر "وداد" تعيش معاناة كبيرة داخل أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 29، حيث تعرضت للنصب من قبل زوجها، بواسطة هالة صدقي، انتقامًا منها لما فعلته مع ابنها أحمد فهيم "سيد"، خاصة وأنه لازال يحبها ويتمنى أنّ يعود لها، إلا أنه تُعنفه في كل مرة، وتنصحه بأن العلاقة لن تعود مرة أخرى.

ولجأت وداد، إلى والدها لتعيش معه، إلا أن شقيقها "نعيم" يطردها من المكان، لتضطر إلى الاستغاثة بأحمد فهيم، إلا أنه يطردها في مشهد مؤثر، وفي اختبار حقيقي، إلا أنه قرر في النهاية عدم مُساعدتها.