أسيل الرويشد: اللهم أشفِ ثم هوّن ثم أرح عبدالله الرويشد

كيت ميدلتون تصل مُبتسمةً إلى Trooping the Color مع العائلة

تفاعل النجوم مع يوم التروية والسيسي يصل جدة لأداء مناسك الحج

كيت ميدلتون تكشف عن أول ظهور علني لها منذ إصابتها بالسرطان

دعوات لنصرة أهل غزة ..رسائل النجوم وأمنياتهم في عيد الأضحى

إطلالات ملكية ناعمة للأميرة جليلة بنت علي

أنس وأصالة يعلنان عن موعد زواج أسامة مروة

شقيقة محمد صلاح في عيد ميلاده : "أحبك أكثر مما تتخيل"

أدعية دينية و صور للحجاج..تفاعل المشاهير مع يوم عرفة

إلهام الفضالة و غدير السبتي في حفل زفاف صالح مشاري البلام

"جعفر العمدة" في شوارع القاهرة ويتصدر الترند قبل الحلقة 1

ET بالعربي | 23 مارس 2023
محمد رمضان - انستقرام @mohamedramadanws

محمد رمضان - انستقرام @mohamedramadanws

يتشوق جمهور محمد رمضان لمشاهدة أحداث الحلقة الأولى الليلة من مسلسل "جعفر العمدة" الذي ينطلق على شبكة قنوات DMC وكذلك على منصة شاهد.

العمل الذي لم يصدر بعد تصدر الترند على محرك البحث غوغل، بعد أن حاول العديد من المستخدمين الوصول للحلقة الأولى، علماً أن "جعفر العمدة" ينطلق عرضه اليوم.

محمد رمضان ينافس ذاته في "جعفر العمدة"

 

يشارك في بطولة المسلسل إلى جانب محمد رمضان كل من زينة، منة فضالي، منذ رياحنة، ايمان العاصي، بيومي فؤاد وأحمد داش وغيرهم.

العمل قصة وإخراج محمد سامي الذي ساهم في كتابة السيناريو مع مهاب طارق.

محمد رمضان يتجول في شوارع القاهرة

وكان محمد رمضان قد شارك فيديو وهو يرتدي فيه زي شخصية جعفر العمدة حيث كان يتجول في شوارع القاهرة، وعلق رمضان على الفيديو وكتب: "لو خايف من بكرة.. نام وأصحى بعد بكرة. جعفر العمدة في جولة ميدانية في وشوارع القاهرة. بيقولكم رمضان كريم ولمة رمضان ع القهوة أحلى من العُزلة في البيت"، وختم بعبارته الشهيرة: "ثقة في الله أكبر نجاح".

تفاعل عدد من المستخدمين مع محمد رمضان، وعلق مستخدم: "القهاوي بتجهز من لدوقتي يا عمدة"، بينما سألت أخرى ممازحةً: "ولو خايفة من بعد بكره يا جعفر؟".

وكتب متابع: "العمدة"، وعلق آخر: "فدوة لعيونك"، "اللي خايف يروح.. جعفر العمدة جي يطوح" هكذا عبّر أحد المستخدمين عن حماسته لمشاهدة العمل.

بين تعليقات انستقرام وتويتر، بدا واضحاً حماس الجمهور لمتابعة العمل، إذ اعتبر مستخدم على تويتر بأنه هو أفضل مسلسل لهذا العام، حتى قبل انطلاقه.

محمد رمضان جعفر العمدة

قصة مسلسل جعفر العمدة 

العمدة في العقد الرابع من عمرة ومتزوج من 3 سيدات في حي السيدة زينب ..يمتلك "شركات للمقاولات و ٕامتلاك الأراضي ، ويقرض رجال الأعمال مبالغ طايلة، تأتي له ذات يوم"عايدة "لتطلب منه ق ًرضا ب٤٠٠مليون جنيه كي تساعد والدها للخروج من السجن، يرفض في البداية ولكنه يعجب بها ويمول لها أنه يوافق ٕاذا قبلت بالعرض الآتي :أن يقرضها ربعما ٔية مليون جنيه مقابل ربعما ٔية يوم جواز !ترفض "عايدة "ثم تضطر أن توافق ظنا منها انه تستطيع أن تخدعه، يدخلا الاثنين في صراع قائم علي الخداع وتري من ينتصر الحب أم الكراهية ؟ !