رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

"جعفر العمدة" في شوارع القاهرة ويتصدر الترند قبل الحلقة 1

ET بالعربي | 23 مارس 2023
محمد رمضان - انستقرام @mohamedramadanws

محمد رمضان - انستقرام @mohamedramadanws

يتشوق جمهور محمد رمضان لمشاهدة أحداث الحلقة الأولى الليلة من مسلسل "جعفر العمدة" الذي ينطلق على شبكة قنوات DMC وكذلك على منصة شاهد.

العمل الذي لم يصدر بعد تصدر الترند على محرك البحث غوغل، بعد أن حاول العديد من المستخدمين الوصول للحلقة الأولى، علماً أن "جعفر العمدة" ينطلق عرضه اليوم.

محمد رمضان ينافس ذاته في "جعفر العمدة"

 

يشارك في بطولة المسلسل إلى جانب محمد رمضان كل من زينة، منة فضالي، منذ رياحنة، ايمان العاصي، بيومي فؤاد وأحمد داش وغيرهم.

العمل قصة وإخراج محمد سامي الذي ساهم في كتابة السيناريو مع مهاب طارق.

محمد رمضان يتجول في شوارع القاهرة

وكان محمد رمضان قد شارك فيديو وهو يرتدي فيه زي شخصية جعفر العمدة حيث كان يتجول في شوارع القاهرة، وعلق رمضان على الفيديو وكتب: "لو خايف من بكرة.. نام وأصحى بعد بكرة. جعفر العمدة في جولة ميدانية في وشوارع القاهرة. بيقولكم رمضان كريم ولمة رمضان ع القهوة أحلى من العُزلة في البيت"، وختم بعبارته الشهيرة: "ثقة في الله أكبر نجاح".

تفاعل عدد من المستخدمين مع محمد رمضان، وعلق مستخدم: "القهاوي بتجهز من لدوقتي يا عمدة"، بينما سألت أخرى ممازحةً: "ولو خايفة من بعد بكره يا جعفر؟".

وكتب متابع: "العمدة"، وعلق آخر: "فدوة لعيونك"، "اللي خايف يروح.. جعفر العمدة جي يطوح" هكذا عبّر أحد المستخدمين عن حماسته لمشاهدة العمل.

بين تعليقات انستقرام وتويتر، بدا واضحاً حماس الجمهور لمتابعة العمل، إذ اعتبر مستخدم على تويتر بأنه هو أفضل مسلسل لهذا العام، حتى قبل انطلاقه.

محمد رمضان جعفر العمدة

قصة مسلسل جعفر العمدة 

العمدة في العقد الرابع من عمرة ومتزوج من 3 سيدات في حي السيدة زينب ..يمتلك "شركات للمقاولات و ٕامتلاك الأراضي ، ويقرض رجال الأعمال مبالغ طايلة، تأتي له ذات يوم"عايدة "لتطلب منه ق ًرضا ب٤٠٠مليون جنيه كي تساعد والدها للخروج من السجن، يرفض في البداية ولكنه يعجب بها ويمول لها أنه يوافق ٕاذا قبلت بالعرض الآتي :أن يقرضها ربعما ٔية مليون جنيه مقابل ربعما ٔية يوم جواز !ترفض "عايدة "ثم تضطر أن توافق ظنا منها انه تستطيع أن تخدعه، يدخلا الاثنين في صراع قائم علي الخداع وتري من ينتصر الحب أم الكراهية ؟ !