وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

جمهور "الهيبة" ينعي "شاهين"

ET بالعربي | 25 نوفمبر 2021
عبدو شاهين - انستغرام @abdo_chahine

عبدو شاهين - انستغرام @abdo_chahine

ودّع "شاهين" جمهور "الهيبة" في موسمه الخامس بعد مقتله على يد انتحاري من "داعش" حيث قام برمي نفسه على الانتحاري منقذاً عائلة جبل شيخ الجبل، في محاولة منه للتعويض عن شعور بالذنب بأنه لم يستطع تحمل مسؤولية الهيبة، وذلك في الحلقة ما قبل الأخيرة من الموسم الخامس والأخير من المسلسل.

وبعد عرض الحلقة تصدر اسم "شاهين" الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، وشارك عبدو شاهين صورة من "الهيبة" وعلق عليها: "وداعاً شاهين أخذت مني الكثير وأعطيتني أكثر.. شكراً لكل من دعم، شكراً لكل جمهور الهيبة وشكراً عائلتي الكبيرة وفريق إخراج وإنتاج وكتابة الهيبة".

وعبّرت إحدى المتابعات عن تأثرها بالحلقتين 28 و29 وكتبت على بوست شاهين "حلقة اليوم ومبارح بوجعوا القلب، الله يعين الناس اللي مروا بهالظروف، عنجد إذا تمثيل وبكينا وغصينا كيف الحقيقة".

وغرّد آخر "شو رح نكتب ولا شو نعبر.. خلص الحكي والله خلص".

عبدو شاهين
الصورة من مواقع التواصل الاجتماعي

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإبداع المخرج في مشهد الإرهابي الذي قام "شاهين" بمنعه من تفجير نفسه وسط عائلته، وكتبت إحدى المغردات "الهيبة مهرها غالي.. أبدع المخرج بهالمشهد وشاهين بالسما حر، معقول عنده كفاية وبعد الخسارة ناطرتنا". كما عبّر المتابعون عن تأثرهم بنهاية شاهين، مشيدين بأدائه المميز خلال خمسة مواسم.

وبخطوة طريفة قام جمهور الهيبة بالتداول بورقة نعوا فيها شاهين مع موعد للعزاء، وكتب أحد المغردين "جمهور الهيبة عاملين عزا لشاهين ما ألذهم".