أحلام عن خبر إنفصال أنانت أمباني عن زوجته: فقط شويه إحترام

تفاصيل مشاجرة محمد فؤاد مع طبيب بمستشفي عين شمس

كيف كان لقاء مارت رمضان ديمير و عفراء ساراتش أوغلو بعد الانفصال؟

نسليهان أتاغول .. بين الإفلاس واحتفالها بعيد ميلادها

زواج عون جمعة ابن الأميرة عائشة بنت الحسين ولينا عباس

كريستيانو رونالدو يطلق قناته الرسمية على يوتيوب

سيرين عبد النور :"يُمهل ولا يُهمل"

فلاش باك: توضيح سابق لـ سعد لمجرد عن إطلالته المتداولة مؤخراً

كريستيانو رونالدو يقدم جورجينا للجمهور "هذه زوجتي جيو"

"وجودك أهم حاجة".. علياء بسيوني تلمح بعودتها لأحمد سعد في عيد ميلاده

جورجينا رودريغيز تعود إلى نتفليكس مع I Am Georgina الموسم 3

ET بالعربي | 20 أغسطس 2024
جورجينا رودريغيز

جورجينا رودريغيز

"ملكة الإثارة تعود، أكبر منتجة محتوى، المرأة الأكثر متابعة في إسبانيا: جورجينا رودريغيز ستعود قريبًا إلى نتفليكس مع الموسم الثالث من "أنا جورجينا" ولن تصدقوا ما سيأتي في الحلقات الجديدة". بهذه العبارات، اطلقت Netflix العرض التشويقي للموسم الثالث من I am Georgina.

جورجينا رودريغيز: موسم جديد وحياة جديدة في السعودية

سيشهد المشاهدون منعطفًا جديدًا في حياة جورجينا في الموسم الثالث، وتحديدًا حياتها في السعودية. وسيعرض مراحل استقرار جورجينا وعائلتها في الرياض، بعد توقيع رونالدو مع نادي النصر. كما ستعرض الحلقات الانطلاق من الصفر في بيئة جديدة والخطوات الأولى - من افتتاح منزل جورجينا الشاطئي الأول Villa Perla، إلى تألقها في حملة عالمية لعلامة تجارية مشهورة، وأكبر أحلامها: ظهورها الأول في أسبوع الموضة في باريس.

نجاح بعد نجاح

يعود برنامج الواقع الناجح على نتفليكس، الذي أنتجته Komodo Studios، بعد أن حقق الموسم الثاني نجاحاً كبيراً واحتل قائمة العشرة الأوائل على نتفليكس في 46 دولة. واختتمت نتفليكس البيان بهذه العبارة:"ظاهرة جورجينا لا يمكن إيقافها".

تفاعل سريع

منذ الساعات الأولى لإصدار التيزر على إنستغرام، شهد تفاعلاً سريعًا وحماسًا كبيرًا من قِبل المعجبين. انهالت التعليقات والإعجابات بشكل مكثف، مما يعكس ترقبهم الشديد للموسم الجديد. وبالتسلسل، جاءت هذه التعليقات كما يلي: "الملكة عادت، لا أستطيع الانتظار، سعيد جدًا بعودتك إلى نتفليكس، نعم عزيزتي، أعد الأيام".

جورجينا رودريغيز