جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

حاتم صلاح عن وجود أمينة خليل بـ الكبير أوي 8: "حلوة قوي"

ET بالعربي | 16 مارس 2024
حاتم صلاح و أمينة  خليل من مسلسل "الكبير أوي"

حاتم صلاح و أمينة خليل من مسلسل "الكبير أوي"

ردود فعل إيجابية على مسلسل "الكبير أوي" ووجود أمينة خليل فيه، حسب ما جاء في تصريحات لـ حاتم صلاح في إتصال مع ET بالعربي.

VO- حاتم صلاح

وبعد مرور شهر على تواجد أمينة فى المزاريطة، دخلت أمينة لتشتكى للكبير أنها اعتزلت الفن ووافقت على الزواج من نفادى، لكنه رافض أن تستمر علاقتهما خلال أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل الكبير أوي 8.

الكبير أوي

وتابع حاتم خلال حديثه معنا ان "أمينة نجمة كبيرة والناس تحبها، وكانت الناس متعاطفة في الأول"، مضيفًا: "ردود الفعل حلوة قوي من الجمهور على كافة مواقع التواصل الاجتماعي سواء على فيسبوك، إنستقرام و إكس و كويسة وانشالله يالي جاي في المسلسل أحلى على صعيد الأفكار".

وكان حاتم شارك منشور برفقة أمينة لصورة مركبة لهما، علّق عليه قائلا: "يمكن في زمان تاني او في مسلسل تاني ينفع نبقي مع بعض. نورتينا وحياة ربنا بص بتبصلي كيف ؟.


أبطال مسلسل الكبير أوي 6

مسلسل الكبير أوى 8 بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.


قصة مسلسل الكبير أوي 8

تدور أحداث مسلسل الكبير أوي 8، حول سرقة "حزلقوم" لأحد البنوك، وينزع فتيل القنبلة اليدوية، ويحاول الفرار، كما تحتفل قرية "المزاريطة" بعيد الهالوين، كما يتعرض عمدة المزاريطة "الكبير أوي" إلى العديد من الضغوطات، ليجد نفسه مضطرًا للاهتمام بقضايا ومشاكل المحيطين به.