ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

حادثة غريبة تُجبر نتفليكس على حذف بعض مشاهد Squid Game

ET بالعربي | 05 أكتوبر 2021
الصورة من تريلير مسلسل Squid Game

الصورة من تريلير مسلسل Squid Game

في حادثة غريبة من نوعها حصلت في مسلسل Squid Game الذي تحوّل إلى أكثر المسلسلات نجاحاً على منصة نتفليكس منذ صدوره الشهر الماضي والأكثر مشاهدةً في تاريخ المنصة. حيث أُجبرت المنصة على حذف بعض اللقطات في المسلسل بسبب عرضه رقم هاتف شخص حقيقي على الشاشة، ما أدى إلى تلقيه العديد من الاتصالات المزعجة.

ويتضمن المسلسل الكوري الجنوبي الذي أصبح أحد أكثر أعمال نتفليكس شهرة على الإطلاق، لقطات عديدة لرقم هاتف على بطاقة عمل. في الوقت الذي تستخدم فيه أغلب المسلسلات والأعمال التلفزيونية أرقام هواتف مزيفة، استخدم صانعو مسلسل Squid Game عن طريق الخطأ رقم هاتف حقيقي يستخدمه رجل كوري وجد نفسه يتلقى آلاف من الاتصالات اليومية.

وأخبر الرجل الذي عُرض رقم هاتفه في المسلسل موقع Money Today بما معناه: "لقد وصل الأمر إلى نقطة أصبحت أتلقى اتصالات ليلاً ونهاراً بسبب فضول المشاهدين"، الأمر الذي أدى إلى استنزاف بطارية هاتفه وايقاف تشغيله.

وحفاظاً على خصوصية الشخص المعني، قامت Netflix بإزالة اللقطات التي يظهر فيها رقم الهاتف، وقال متحدث باسم المنصة لـThe Independent بما معناه: "نعمل إلى جانب الشركة المنتجة على حل هذه المشكلة، وإدخال تعديلات على المشاهد التي تضم أرقام هواتف حيث تقتضي الحاجة".

Squid Game

إلا أن الأمر لم ينته عند هذا الحد، على الرغم من أن نتفليكس اتخذت خطوة حذف الرقم ولكن الرقم الحقيقي للرجل المعني لا يزال يراه المستخدمون في أستراليا، وفقاً لـNews.com.au.