جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

"حرام عليك يا بو راكان"..تفاعل مع غياب ناصر القصبي عن رمضان

ET بالعربي | 11 مارس 2024
ناصر القصبي - صورة من شاهد

ناصر القصبي - صورة من شاهد

فراغ في رمضان 2024 لغياب ناصر القصبي عن تقديم دراما جديدة خلال هذا الشهر، وهي المرة الولى منذ حوالي الـ 30 عامًا لناصر التي يغيب فيها في رمضان.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: فايز المالكي يكشف لأول مرة سبب اعتذاره عن عمل يجمعه بناصر القصبي

ETO03205 Fayez Al Maliki

محبو ناصر على السوشيال ميديا ومع بدء أيام شهر رمضان الأولى عبروا عن حزنهم لغيابه عن الساحة التمثيلية، مؤكدين أن لا أحد يمكن ان يحل مكانه. كما اعتبروا أنه "حتى ولو كان غيابه لتحضير عملًا كبيرا، إلا انهم يريدونه أن يكون متواجدًا في رمضان".

رمضان 2024 غياب ناصر القصبي عن رمضان 2024

الجمهور يعلق على غياب ناصر القصبي عن دراما رمضان

ومن التعليقات التي كتبها الجمهور عنه "حرام عليك با بو راكان"، "نبغي عمل لك في رمضان"، "حتى ولو ظهر كضيف شرف على MBC إلا ان ذلك لن يعوض غيابه الكلي عن الدراما"، " رايحه اقفل التلفزيون عن البيت عشان #ناصر_القصبي ماله عمل هالسنة "، وغيرها.

وكانت آخر تغريدة لناصر عبر إكس منذ شهر سبتمبر من العام 2023، عندما قام بنعي هاني نقشبندي الذي كان رحيله مفاجئًا.

مسلسلات ناصر القصبي

بدأ ناصر مسيرته من خشبة المسرح، وكان أول مسلسلاته هو المسلسل الأردني "وادي الجرف"، وكانت فترة التسعينيات الميلادية بمثابة شعلة الإنتاج للقصبي، إذ أنتج مسلسل "حكايات قصيرة" و"صراع الأجيال"، ثم قدم "طاش ما طاش" الذي استمر 18 عاما. كما أدى دوراً صوتياً لأول مرة في المسلسل الكرتوني "طيش عيال"، بالاضافة إلى تقديمه عدة أدوار بارزة عبر مسلسلاته، مثل شخصية (غضب) في مسلسل "أبو مشعاب"، وشخصية (سليّم) في مسلسل "كلنا عيال قريّة"، إضافة إلى شخصية (خالد) في مسلسل "العاصوف" العام الماضي.

ممنوع التجول

ونجح أيضًا في مسلسل "ممنوع التجول" الذي قدمه في رمضان 2021، والذي كان عبارة عن لوحات اجتماعية كوميدية ضمن ظروف استثنائية فرضها فيروس كورونا، حيث أن أكثر ما يميز العمل هو "الحضور الفعلي للحالة المسمّاة (كورونا).. تلك الحالة التي قلبت حياتنا رأساً على عقب، وذلك في توصيفٍ درامي لمعاناة الناس خلال السنة الفائتة والحالية، وما حدث ويحدث في العالم بشكلٍ عام".

العاصوف ناصر القصبي

وجمع العمل إلى جانب ناصر كل من: حبيب الحبيب، راشد الشمراني، فايز المالكي، إلهام علي، أسيل عمران، عبد المجيد الرهيدي، علي الحميدي، خالد الفراج، هبة الحسين، فاطمة الحوسني، ماجد مطرب فواز وغيرهم.