أشرف زكي يكشف عن حالة يسرا النفسية بعد رحيل هشام سليم

الأردن تستقبل فيلم الهيبة بحفاوة

كاني ويست يغير صورة ملفه الشخصي إلى كريس جينر

لماذا اعتذر طوني عيسى عن الجزء الثاني من صالون زهرة ؟

مسابقة للبنات من مي عز الدين...والهدية فستان زفافها

تخفيض رتبة هاري وميغان بين أفراد العائلة المالكة

هالة فاخر "حياتي من غير راجل ممتعة"

حمود الفايز يودع أخبار mbc

وفاة الرابر كوليو وميشال فايفر تنعيه

أبطال مسلسل ستيليتو بالنسختين التركية والعربية

حصري:سيرين عبد النور للموت كان لي "ونجحت فيه ماغي ويمكن هي كانت بحاجة إله أكتر مني"

ET بالعربي | 08 يوليو 2022
سيرين عبد النور في تقرير ET بالعربي

سيرين عبد النور في تقرير ET بالعربي

فجرت سيرين عبد النور مفاجأة حول مسلسل "للموت" وشخصية "سحر" التي قدمتها ماغي بو غصن على مدى جزئين.

وفي لقاء خاص مع ET بالعربي تحدثت سيرين عبد النور عن سبب غيابها عن الشاشة وتلفت إلى أن أدوار الفتاة المحبوبة أصبحت وراء ظهرها، بعدما قدمتها في "روبي"، "لعبة الموت"، "السجينة" و"سارة"، إلى جانب اكتسابها نضوجاً في التمثيل والأداء.

ETO05475-Update Cyrine Abdelnour 1on1

وتتابع "الممثل لما بيكبر بنضوجه وأفكاره وسنه بصير يفكر بقصص أصعب وتستفزه أكتر وتطلع منه قصص أكتر".

أصبحت سيرين عبد النور انتقائية أكثر بأدوارها، وتقول "أنا غائبة لأنه ما في نصوص على قد طموحاتي وإنتاج على قد طموحاتي وبنفس الوقت لما بكون في بينعطى لحدا تاني! وهذا حق والله يوفق الكل".

سيرين عبد النور

ورداً على سؤال ان كان هناك من يسعى إلى تغييب سيرين، قالت "كتير.. من قبل المنتجين"، وتوضح "في صار ممثلين أكتر من المنتجين، في اتنين منتجين، وكل منتج عند فنانته المفضلة اللي هو متبناها وهو بيدعمها بالأساس والانتاجات صارت قليلة.. كانوا قبل يعملوا 3 أو 4 مسلسلات للتلفزيونات وهلق صار بدهم يعملوا مسلسل واحد والباقي للمنصات وإذا بدنا نحكي تحديداً عن رمضان".

تؤكد سيرين أنها لا تلوم أحد، وتقول "لا الحق عليهم ولا الحق عليّ، الحق على الجو العام".

ورداً على ما ذكره المنتج جمال سنان بأن سيرين غائبة لعدم وجود سيناريو يناسبها، قالت سيرين "بدي قول لأستاذ جمال ينعاد عليك بمناسبة عيد الأضحى، وهو بيوجد النص المناسب إذا بدو".

وكشفت سيرين عبد النور بأن دور سحر الذي أدته ماغي بو غصن في "لعبة الموت" كان لها، وقالت "كان الدور اسمه لمى وأنا سميته سحر وعُرض عليّ من قبل زياد شويري وطبعاً متل ما انعرض قبل على نادين الراسي وورد الخال وبعدين ليش رجع انعرض عليّ عأساس أنا أعمله، وعرفت انه زياد عنده شوية مشاكل مادية فعرضته على أستاذ جمال ايغل فيلمز، وأدت القصص والموضوع كله انه يروح لممثلات تانيات".

وذهبت سيرين إلى أبعد من ذلك لتوثق كلامها وتقول بأن العمل عندما عرضته على جمال سنان كان بحضور أكثر من شخص وهم جويل بيطار وفيليب أسمر ونادين جابر .

سيرين عبد النور

وتابعت "على أساس رح نعمل صلة الموت لرمضان وبعدين بيرجع بينعمل اللي كان اسمه "الجوزاء" صار اسمه "للموت" من بعد رمضان أنا ودانييلا رحمة، وتفاجأت انه انعمل لرمضان مع ماغي ودانييلا".

واعتبرت سيرين بأن "الدني قسمة ونصيب لو كانت رزقتي كنت رح أخدها لو شو ما كان، مش رزقتي العمل ونجحت فيه ماغي ويمكن هي كانت بحاجة إله أكتر مني وألف مبروك".

العين بالعين

من جهة ثانية تعود سيرين إلى المنصات الرقمية وتحديداً إلى منصة شاهد لتقدم مسلسل جديد تشارك فيه البطولة برفقة رامي عياش بعنوان "العين بالعين".