فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

حصري: رسائل من مشتركي سعودي آيدول قبل الحلقة الختامية الليلة

ET بالعربي | 15 مارس 2023
مشتركو سعودي آيدول - صورة معدلة

مشتركو سعودي آيدول - صورة معدلة

بعد رحلة طويلة، عاشوا فيها مشاعر مختلطة وحماس كبير،تتوجه الأنظار الليلة إلى الرياض لمعرفة من سيفوز بلقب سعودي آيدول Saudi Idol بين ماجد العويد، همس فكري و عبد العزيز مانع بعد أن اجتازوا كل المراحل ووصلوا إلى التنافس على اللقب.

ماجد العويد سعودي آيدول

 همس فكري

عبد العزيز مانع

سؤالين موحدين وجهما ET بالعربي للمشتركين الثلاثة الذين يتنافسون الليلة في الحلقة الختامية على لقب محبوب السعودية، حيث كشف كل من عبد العزيز، همس و ماجد حصريًا من خلال رسائل صوتية عن خطواتهم المقبلة في حال فوزهم باللقب، بالإضافة الى ما سيقدمونه للأغنية السعودية.

همس فكري: سأجعل بصمة للصوت النسائي السعودي

همس فكري علّقت لـ ET بالعربي قائلة "طبعًا سأتبع مسيرة الفنانين الكبار المخضرمين وأجعل بصمة للصوت النسائي السعودي إمتثالا لرؤية 2030.

تابعت "سيتم عمل ألبوم متنوع يضم جميع الألوان من إنتاج بلاتينوم وأتمنى أن ينال إعجابكم".

همس فكري تتحدث عن خطواتها بعد سعودي آيدول

وعما ستقدمه همس للأغنية السعودية قالت "رح أقدم جميع الأذواق للفن السعودي من الفن السعودي القديم وإحياؤه إلى الفن السعودي الجديد الذي يواكب جميع الأذواق وحرصي على اختيار الأغاني التي تليق بفني الذي سأقدمه بعد سعودي آيدول.

عبد العزيز مانع: سأستمر بإكمال مسيرة الفنانين الكبار

من جهته، عبد العزيز مانع قال لنا أنه بصدّد إنتاج أعمال فنية موسيقية بعد البرنامج بالتعاون مع كبار ملحني و شعراء العالم العربي.

عبد العزيز مانع

وفيما سيقدمه للأغنية السعودية أشار إلى أنه "يحاول جاهدًا أن يكون جزء من هذا الوطن العظيم وأن يكون مشاركًا في كل محافله الوطنية وأن يستمر بإكمال مسيرة الفنانين الكبار".

ماجد العويد: سأشارك وطني في الأغاني بصوتي كموهبة جديدة

ماجد العويد وفي حال فوزه باللقب كشف لنا أن خطوات كثيرة سيقوم بها منها إنتاج أغاني جديدة تليق بصوته وتليق بالفن السعودي"، مضيفا "أشارك جمهوري بكل عمل على كل مواقع التواصل الاجتماعي لأنهم هم دعموني حتى وصلت لهذه المرحلة في البرنامج".

ماجد العويد

وعما سيقدمه للأغنية السعودية قال "سأشارك وطني في الأغاني بصوتي كموهبة جديدة في السعودية وتكون هذه الأغنية نجاح لي ولوطني ونثبت أن شباب السعودية قادرين يقدمون أغاني تليق بالوطن.

يذكر أن الحلقة الختامية من البرنامج ستعرض الليلة الأربعاء 15 مارس 2023 التاسعة مساءً بتوقيت السعودية على MBC1 و MBC العراق.