أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

تقارير: كيليان مبابي يواعد عارضة الأزياء داني جريس ألميدا

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

لطيفة التونسية تلتقي إنديلا في تونس وتغنيان Dernière Danse

حفل توزيع جوائز اختيار أطفال نيكلوديون 2021

ET بالعربي | 14 مارس 2021
حفل توزيع جوائز اختيار أطفال نيكلوديون 2021

حفل توزيع جوائز اختيار أطفال نيكلوديون 2021

كما كان الحال في العام الماضي، كان حفل توزيع جوائز اختيار أطفال نيكلوديون 2021، بمثابة حفل بعيد، يضم المواهب الكبرى والعروض الموسيقية الرائعة.

قدم الحفل عضو فريق Saturday Night Live وعضو Nickelodeon alum Keenan Thompson (Kenan ، All That)، كان البث الذي يحتفي بالبرامج التلفزيونية والأفلام والألعاب المفضلة للأطفال ملحوظًا.

وجاءت الجوائز كالتالي:

عن فئة التلفزيون، العرض التلفزيوني المفضل للأطفال "أليكسا وكاتي"، العرض التلفزيوني المفضل للعائلة "أشياء غريبة"، عرض تلفزيون الواقع المفضل "أميركا غوت تالنت"، سلسلة الرسوم المتحركة المفضلة "سبونجبوب سكوير"، نجمة التلفزيون المفضلة "ميلي بوبي براون"، نجم التلفزيون المفضل "جيس نورمان".

عن فئة الأفلام، الفيلم المفضل "Wonder Woman 1984"، أفضل ممثلة في فيلم "ميلي بوبي براون"، أفضل ممثل في فيلم "روبرت داوني جونيور"، فيلم الرسوم المتحركة المفضل "Soul"، صوت مفضل من فيلم متحرك "آنا كندريك".

عن فئة الموسيقى، الفنانة المفضلة "أريانا جراند"، الفنان المفضل "جاستن بيبر"، مجموعة الموسيقى المفضلة BTS التعاون الموسيقي المفضل "Stuck with U" أريانا غراندي وجاستن بيبر، الأغنية المفضلة "ديناميت" - BTS، نجمة الموسيقى العالمية المفضلة BTS.

عن الفئات الأخرى، نجمة السوشال ميديا "شارلي دي أميليو"، نجم السوشال ميديا "جيمس تشارلز"، النجمة الرياضية المفضلة "سيمون بيلز"، النجم الرياضي المفضل "ليبرون جيمس"، لعبة الفيديو المفضلة "Among Us".