"فاجعة هزت قلوبنا" ..رسائل النجوم لأهالي ضحايا منخفض المطير

حفل زفاف عائلي لـ فارس إسكندر

فيلم شباب البومب: أقوى إفتتاحية لـ فيلم سعودي في السينما بأرقام قياسية

قبلة الأمير هاري و ميغان ماركل خلال حدث خيري حديث الجمهور

نحافة روان بن حسين تثير الجدل.. والمتابعين يتساءلون عن السبب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

بوراك أوزجيفيت و كيفانش تاتليتوغ وإحتفالات بميلاد أطفالهم

بعد الصدفة التي جمعتهما.. سما مساعدة مالك في لعبة حب

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

صناع مسلسل 2024 يعلقون على انتقادات مشاهد الأكشن

حفل ما قبل توزيع جوائز الـAmazon Film fare Awards

ET بالعربي | 03 فبراير 2020
حفل ما قبل توزيع جوائز الAmazon Filmfare Awards

حفل ما قبل توزيع جوائز الAmazon Filmfare Awards

قبل حفل توزيع جوائز الـ Amazon Film fare Awards عام 2020 بدورته الـ65، أقيم حفل كبير للإعلان عن الترشيحات للجوائز الرئيسية مثل كل عام. وإستثنائياً، تم تقديم الجوائز الفنية والجوائز السينمائية القصيرة ضمن هذا الحفل لإعطاء هذه الأعمال حقها .

حضر الحفل أهم نجوم بوليوود لتشجيع الفائزين ومشاهدة الترشيحات للجوائز الرئيسية ابرزهم كان سونام كابور التي اعتمدت ساري من اللون الأبيض يميزه التطريز ونقشة ورود الـ Daisy. نشرت سونام عدة صور لاطلالتها على حسابها الخاص على إنستغرام اخرها كان صورة كاملة لها وكتبت بما معناه: "الليلة الماضية على السجادة الحمراء".

كما وتواجد فيديا بالان، مانيش مالهوترا وكارينا كابور خان الذين جلسوا إلى جانب بعضهم واعتمدت كارينا خلال الحفل فستان بسيط حريري من اللون الأصفر.

صورة من Film Fare
صورة خلال الحفل من Film Fare

 والقت كلمة لتكريم مانيش مالهوترا لمساهمته في أزياء بوليوود لمدة 30 عاماً وأكدت أن من الصعب التخيل أي عمل بلا مانيش وقالت بما معناه: "أفضل أخ، أفضل صديق ومصدر إلهام."

وإعتمد كاران جوهر على الحفل اطلالة عصرية، فإختار suit من اللون الأسود يميزها رسمة فتاة عليها ونشر صورة اطلالته على حسابه الخاص على إنستغرام.

كما وحضر هذا الحفل راجكومار راو وباتراليخا وكارتيك آريان وأنانيا باندي ومورالون ثاكور وبولكيت سامرات وكريتي خارباندا ور آر مادهافان والعديد من المشاهير الآخرين. 

صورة خلال الحفل من Film Fare
صورة خلال الحفل من Film Fare 
صورة خلال الحفل من Film Fare
صورة خلال الحفل من Film Fare 

وأبرز الأسماء المرشحة عن أفضل دور فئة الرجال هم: اكشاي كومار عن فيلم Kesari، شهيد كابور عن فيلم Kabir Singh وأيوشمان خورانا عن عمل Bala.  

أما بالنسبة للفئة النسائية، فالمرشحات هن علياء بهات عن فيلم Gully Boy، بريانكا شوبرا عن The Sky Is Pink وكارينا كابور خان عن Good Newwz وغيرهم. ويتنافس كل من Chhichhore، Gully Boy، Mission Mangal، Uri: The Surgical Strike وWar عن فئة أفضل فيلم. 

صورة لجائزة الAmazon Film fare Award لعام 2020
صورة لجائزة الAmazon Film fare Award لعام 2020