"فاجعة هزت قلوبنا" ..رسائل النجوم لأهالي ضحايا منخفض المطير

حفل زفاف عائلي لـ فارس إسكندر

فيلم شباب البومب: أقوى إفتتاحية لـ فيلم سعودي في السينما بأرقام قياسية

قبلة الأمير هاري و ميغان ماركل خلال حدث خيري حديث الجمهور

نحافة روان بن حسين تثير الجدل.. والمتابعين يتساءلون عن السبب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

بوراك أوزجيفيت و كيفانش تاتليتوغ وإحتفالات بميلاد أطفالهم

بعد الصدفة التي جمعتهما.. سما مساعدة مالك في لعبة حب

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

صناع مسلسل 2024 يعلقون على انتقادات مشاهد الأكشن

حقائق جديدة تزيد من الانتقام لدى عهد في الحلقة 21 من "خيانة عهد"

ET بالعربي | 15 مايو 2020
يسرا في "خيانة عهد" - انستغرام @youssra

يسرا في "خيانة عهد" - انستغرام @youssra

مفاجآت جديدة بدأت تظهر أمام عهد وخبايا تتعلق بأفراد عائلتها ساهمت في الحلقة 21 من مسلسل "خيانة عهد" في زيادة درجة الانتقام لديها.
في تفاصيل الحلقة 21 من خيانة عهد، اكتشفت عهد أن شقيقها مروان وزوجته نادية ومجدي الصياد خططوا ليأخذوا منها المصنع والتوكيل، وذلك بعدما التقت بسكرتيرة مجدي التي أخبرتها بأنها ستسلمها "أمين" قاتل زوجها وأطلعتها على كل الأسرار التي تعرفها، مقابل مبلغ مادي كبير.

 

هنادي
🎥 هنادي مهنى ترد عبر ETبالعربي على انتقادات مشهد الجنازة

شهدت الحلقة أيضاً طلاق فرح من زوجها عزت الذي حملها مسؤولية إهمالها له وزواجه بغيرها، وعلى الرغم أنه رفض في البداية أن يطلقها لكن بعد أن وجهت له الاهانات طلقها. لم تخفي عهد ملامح الشماتة بطلاق فرح. لكن عزت ندم على طلاقه من فرح وسأل زوجته الثانية ان كان هناك احتمال من عودة فرح إليه.

تساعد "شيرين" التي تلعب دورها جومانا مراد "عهد" في خطة الانتقام. شيرين التي تربطها علاقة بمروان، نفذت طلب عهد بشراء كمية من المخدرات، كما طلبت منها عهد بأن تقول لمروان بأن فرح هي من طلب السيارة الجديدة والمركز طبي الجديد اللذين ستشتريهما عهد لها. وبالفعل نفذت "شيرين" كل ما طلبته عهد منها وأخبرت مروان بأن فرح هي من طلب من عهد ألا تكتب المصنع بإسمه لكي تحصل هي المركز الطبي.

حضر "منعم" المبلغ الذي طلبته عهد أن يحوله لها إلى الدولار، وحصلت عهد على الفيديوهات التي تدين زوجة شقيقها مع مجدي.

 
حاولت "نادية" التي تلعب دورها عبير صبري أن تشتكي على مروان لعهد، وأخبرتها بأن مروان يعمل مع مجدي الصياد وبأن الثنائي السبب في المصائب التي حلت بها، وتريد أن تطلب الطلاق منه.

فما كان من عهد إلا ان أخبرت نادية بأنها خائنة أيضاً، وأعطتها نسخة من الفيديو الذي يجمعها بمجدي الصياد، وقامت عهد بابتزازها أو سترسل الفيديو لزوجها وأولادها. وبعد عرض الحلقة تصدرت الحلقة 21 من مسلسل "خيانة عهد" الترند على  غوغل.