إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

حقيقة خروج مسلسل "أمير العوامري" لـ هاني سلامة من خريطة دراما رمضان 2024

ET بالعربي | 13 فبراير 2024
هاني سلامة

هاني سلامة

أثيرت حالة من الجدل خلال الأيام القليلة الماضية، حول مسلسل "أمير العوامري" بطولة هاني سلامة، والمُقرر عرضه في رمضان 2024، حيث انتشرت مزاعم حول تعرضه لأزمات إنتاجيه، ليُصبح مُهددًا بالخروج من خريطة مسلسلات رمضان.

هاني سلامة

وعلم "ET بالعربي"، أنه لا صحة لما تردد عن تعرض مسلسل "أمير العوامري" لأزمات إنتاجية، حيث إن معدلات التصوير تسير وفقًا للجداول التي وُضعت مُسبقًا، حيث يستعد فريق العمل للانتقال إلى ديكور جديد بمدينة الشيخ زايد، ومن المقرر الانتهاء منه مساء اليوم الأحد.

ويستأنف المخرج محمد النقلي، التصوير في الديكور الجديد صباح غد الاثنين، حيث سيجمع مشاهد كلّ من مي سليم، أحمد صفوت ودنيا المصري.

الحب يجمع بين هاني سلامة ومي سليم في رمضان

المسلسل ينتمي إلى الدراما الاجتماعية، ويجسد هاني شخصية رجل أعمال يُدعى أمير العوامري، كما تدور أحداثه على مدار 30 حلقة، ويُشارك في بطولته كلّ من سوسن بدر، سلوى خطاب، خالد زكي، أحمد صفوت، مي سليم، حجاج عبد العظيم، دنيا المصري، مها نصار، هاجر الشرنوبي، ميرهان حسين، محسن محي الدين، غنوة محمود، هايدي رفعت وآخرين، والعمل من تأليف وسيناريو وحوار أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

يذكر أن هاني سلامة، يشارك في رمضان 2024، بعدما غاب العام الماضي، إذ كان آخر مسلسل له هو "ملف سري" الذي عُرض عام 2022، وشاركه البطولة عدد كبير من الفنانين، منهم عائشة بن أحمد، ماجد المصري، إدوارد، محمد محمود عبد العزيز، محسن محي الدين، دينا، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعي وآخرين، والعمل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.