وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

حلا شيحة في أول لقاء بعد عودتها عن الإعتزال

ET بالعربي | 25 نوفمبر 2018
حلا شيحة -فيسبوك- @EssadYounis

حلا شيحة -فيسبوك- @EssadYounis

تصدرت حلا شيحة مؤشرات البحث على مواقع التواصل الإجتماعي بعد حلقتها من برنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس، خاصة انه اللقاء الاعلامي الأول الها من بعد عودتها عن الاعتزال و خلع الحجاب , و حكت بهاللقاء  عن حياتها خصوصا فترة إرتداء النقاب والحجاب، إلى العودة إلى التمثيل مرة أخرى.
حلا أكدت أنها بتحترم الحجاب، و قالت انه لما إرتدته كانت تحتاج أنها تقرب من الله، أما عن الإنتقادات فأكدت أنها توقعت جزء من ردود الافعال ، ولكن ما توقعتها بهالحدة ،  فقالت انه الناس بتحب تنتقد الآخرين , و هي  ليست بحاجة إنه تشرح أسباب خلعها للحجاب لأنه قرار يخصها فقط.
وتحدثت حلا عن أبنائها، فكشفت انه عندها 4 أبناء بيعيشوا في كندا، وهم هنا وخديجة وأحمد وعائشة،  وقالت انها المسؤولة عن كل تفاصيل اسرتها و بيتها ,لكن زوجها  بيدعمها و بيساعدها فى المطبخ.
أما عن الحياة في كندا، فأكدت أن الحياة صعبة للغاية فى كندا خصوصا الدراسة والمدارس هناك.

وتحدثت حلا عن أدوارها قبل الاعتزال ، فقالت انها كانت مترددة قبل ما توافق على دورها فى فيلم "اللمبى" , لكن محمد سعد زارها فى البيت و أقنعها ,  وعن فيلم "عريس من جهة أمنية، فأكدت أنها حبت كثير العمل مع عادل إمام،  و حست  أنه والدها، 
أما أقرب أعمالها فقالت انه فيلم "السلم والتعبان" ، و  أكدت أنه كان قريب جدا من الشارع المصري فى وقتها، مؤكدة أن طارق العريان ومحمد حفظي ساعدوا على نجاح العمل.
و حكت كمان عن الراحل نور الشريف  اللي قدمت معه   مسلسل "الأخر"،فقالت انها كانت كتير خايفة  من الوقوف قدامه.

حلا  اتكلمت كمان عن رشاقتها  , فقالت انها ما بتعمل Diet   لكنها بتاكل دائما فواكه , خاصة المانجو اللي بساعد على حرق الدهون، بالإضافة إلى ممارسة ال Cardio . 
أما عن المطربين والفنانين المفضلين لها، فأشارت أنها بتحب  مايكل جاكسون، لدرجة أنها كانت تعلق صورته فى منزل والدها قبل زواجها، لكنها بتحب تسمع لمغنيين آخرين و بتعشق الموسيقى .