رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حمادة هلال "حمو بيكا يذكرني بطلعت زكريا" ..

ET بالعربي | 05 مارس 2022
حمادة هلال مع أسما إبراهيم في برنامج حبر سري

حمادة هلال مع أسما إبراهيم في برنامج حبر سري

الصراحة والعفوية، هي الحالة التي طغت على لقاء حمادة هلال ضمن برنامج "حبر سري" الذي تقدمه أسما إبراهيم على قناة القاهرة والناس المصرية، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من إجاباته، خاصة أن معظمها كانت عن زملائه بالفن.

دعم مطربي المهرجانات

في البداية رد حمادة هلال على تصريح سابق له يتحدث فيه عن إعجابه بصوت حسن شاكوش، حيث قال: "طبعاً شاكوش صوته حلو جداً، وحتى من غير موسيقى"، لافتاً أن حسن ارتبط عند الناس بطريقة معينة في الغناء "وبذكائه عجبت الناس فكمل فيها وما غيرها، وأنا ضد أنو يغيرها، حسن بيغنّي صح وصوته حلو وعنده طبقات كبيرة".

فيما نفى الأخبار التي تحدثت عن وجود دويتو يجمعه مع حمو بيكا، وأكد: "نحن التقينا بأحد الأفراح في الإسكندرية وكنت أول مرة أعرفه، هو دمه زي العسل وأنا بعشق خفة دمه وتلقائيته، وهو قال بفيديو أنو في دويتو وأنا ما قدرش أقلو لأ"، وأضاف: "أنا أعمل دويتو مع أي حد، واللي يهمني في كل حاجة إيه هي الأغنية اللي هعملها، هل هي أغنية حلوة ولا مش حولة، هل رح تستمر بشكل كويس وراقي".

وتحدث عن تشجيعه لحمو بيكا كي يدخل عالم التمثيل "أنا دائماً بقول لو حمو بيكا مثّل وركّز بالتمثيل، أنا بالنسبة الي رح يكون زي طلعت زكريا، خاصة بتلقائيته".

تعليق على مشاكل شيرين الشخصية

وتطرق في إجاباته للحديث عن المشاكل الشخصية التي حصلت مع شيرين عبد الوهاب، وحول ما إن كانت سبباً في تعطيل انتشارها ونجاح أغانيها، فقال: "أنا شايف أنو ما عطلتها وبتساعدها أكتر، ولفت: "ممكن أنو المشاكل الشخصية تعطل شوية، بس ما تعطلش الأصل، ويمكن كلنا نتعرض لهيك المواقف".

ليس لديه منافس

وفاجئ حمادة مقدمة البرنامج عندما قال لها بأن ليس لديه أي منافس، وعقّب: "طبعاً دا مش غرور، للأمانة أنا ما بعرف أنافس أصلاً، ومنافسي الوحيد حمادة هلال، لأن أنا لو عقلي مركز في الناس فعمري ما رح ركّز بنفسي".

ولفت حمادة إلى أن لقب نمر وان للناس "هما اللي يقولوك أنت مين، ويحطوك في حتة ما، لكن الأجمل أنو الشخص يحط نفسه بحتة لوحده، وينافس ذاته".

رأيه بـ محمد حماقي

واعتبر حمادة أن زميله محمد حماقي من أكثر فنانين جيله الذين يسيرون بخطى ثابتة، وأوضح: "عشان مركز في حاجة واحدة بس، ودا ما بيعمل تشتت عند الجمهور، أنو أنت ممثل لما مطرب ولا إيه".وكشف حمادة هلال عن أغنية إشتغل عليها شهور لتذهب لاحقاً إلى تامر حسني لأنه إنشغل وقتها بمرض والدته. 

أول أجر تقاضاه

وكشف حمادة عن أول أجر تقاضاه في حياته الفنية، مشيراً أنه حصل على 5 جنيهات فقط مقابل الغناء بأحد الأفراح "دا كان في عام 1991، كنت طفل وبغني من ورا أبويا، لكنه لما عرف حطني على السكة الصح".

وخلال الحلقة أيضاً قدم حمادة هلال أكثر من أغنية ومنها "أم أحمد".