غادة سابا تحتفل بخطوبتها بأجواء مليئة بالسعادة والفرح

"وانخطبت"… تفاصيل عن خطوبة نور ستارز

روجينا تتعرض لحرق شمسي وتقدم نصيحة: حاولوا تبتعدوا عن الشمس

خبيرة ملكية تكشف كيف أثر ظهور كيت ميدلتون الأخير على صحتها

ميغان ماركل كانت تعتقد أنها "أعلى في المرتبة الاجتماعية" من فيكتوريا بيكهام

أحلام تدمع خلال غنائها "لما قلبي" لـ عبدالله الرويشد في الكويت

محمد رمضان يغيب عن موسم رمضان 2025

حسام حبيب يكشف مفاجآت عن أزمة شيرين وعدم طرح أغانيها

لحظة مساعدة أميتاب باتشان ديبيكا بادوكون لنزول المسرح ترند

محامي جاستن تيمبرليك مستعد للدفاع عنه بعد إعتقاله

خالد الرفاعي يطمئن الجمهور على صحته ويصف الوسط الفني بالجاحد

ET بالعربي | 31 يناير 2023
خالد الرفاعي في برنامج يا هلا على روتانا خليجية

خالد الرفاعي في برنامج يا هلا على روتانا خليجية

حوار دافئ أجراه خالد الرفاعي يوم أمس، من خلال إطلالته ضمن برنامج "يا هلا" على روتانا خليجية، تحدث فيه عن الكثير  من المواضيع العامة والخاصة بصحته وأعماله وأعمال غيره في الوسط الفني. وكشف الكوميدي السعودي خلال المقابلة تطورات حالته الصحية، وتأثير التدخين على جسمه بعد أن كان يدخن 80 سيجارة يومياً. كما ذكر بأنه ورغم تركه التدخين منذ 4 سنوات ونصف، إلا أنه لا يزال يعاني من تأثير ضرره على صحته.

خالد الرفاعي في برنامج يا هلا - تويتر
وأوضح خالد الرفاعي : "ذهبت إلى أحد المستشفيات الخاصة، والأطباء قالوا إنني مصاب بالسرطان، وبعد إجراء التحليل تبين عدم صحة ذلك، ومعاناتي من نقص في الأكسجين".
وأضاف : "أحيانا تجيلي نفضة ما أشعر بها بسبب نقص الأكسجين، وهذا كله بسبب التدخين".

حساب "يا هلا" على تويتر نشر مقطع فيديو لخالد وهو يشرح عن حالته الصحية وتأثير التدخين عليه وكتب : "كنت أدخن 80 سيجارة في اليوم.. الفنان خالد الرفاعي يكشف عن طبيعة مرضه الخطير بسبب التدخين".

 

خالد الرفاعي ينتقد كثرة المسلسلات في رمضان

عن المسلسلات أبدى خالد دهشته من تركيز عرض الأعمال الدرامية في شهر رمضان فقط، وإهمال باقي شهور العام. كما ذكر خالد أنه يتابع التلفزيون وبعض البرامج والمسلسلات لكنه لا يشاهد الأعمال المسرحية، لافتاً إلى أنه يتابع التلفزيون في رمضان فقط.

وعن تعليل المنتجين بأن سبب هذا أن شهر رمضان يمثل موسماً قوياً للأعمال الدرامية، قال خالد الرفاعي أنّ العمل الجيد يفرض نفسه سواء في رمضان أو غير رمضان.

وشارك حساب "يا هلا" على تويتر مقطعاً من حديث خالد عن الدراما وكتب : " الفنان خالد الرفاعي: مادري ليش الحين ما نشوف أعمال فنية غير في رمضان!.. وأتابع برنامج ياهلا، وياهلا بالعرفج، ويعجبني د.العرفج".

 

خالد الرفاعي يشتكي من تجاهل زملائه

واشتكى خالد الرفاعي من تجاهل زملائه في الوسط الفني له مؤكداً بأنه وسط جاحد على حدّ وصفه. وذكر الرفاعي أنه وخلال مرضه لم يتلقّى إتصالاً من زملائه في الوسط الفني، موضحاً أن الإنسان يحتاج من يسأل عليه غير أولاده. كما تابع خالد وذكر أن الفنانين الكبار في العمر لم يعد مرغوب بهم والمنتجون ليسوا بحاجة لأعمالهم، رغم أن هناك أدواراً فنية تحتاج لممثلين في أعمار متقدمة كدور الأب والجد. وناشد الرفاعي الجهات المعنية بأن يكون هناك إلتفاتة للفنانين القدامى وتقديرهم، وأن يكون هناك نقابة للفنانين.

حساب روتانا خليجية نشر مقطعا" من مقابلة خالد الرفاعي وحديثه عن الوسط الفني وكتب : " الوسط الفني جاحد.. الفنان خالد الرفاعي يشكو تجاهل زملاء الوسط الفني بكلمات مؤثرة".


خالد الرفاعي وأعماله الفنية

خالد الرفاعي من مواليد 1 يناير 1959، هو ممثل كوميدي سعودي، بدأ مشواره الفني في الثمانيات حيث قدم العديد من المسرحيات والمسلسلات، كما ظهر أيضاً في برامج الكاميرا الخفية. هو متزوج ولديه إبنة واحدة إسمها زينب.

من أعمال خالد الفنية : "طقها والحقها" 2017، "صح عليك" 2013، "وين الشنطة" 2012، "فورمات مخ" 2012، "الخادمة" 2017، "المقطار" 2010، "شجون" 2010، "عذاب" 2009، "أبجد هوز" 2009، "بيني وبينك" 2008، "يا ناس يا هوه" 2008، "أنا وأنت والانترنت" 2006.