رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

ياسمين صبري وزينب علوان وزوجة نيمار وبنزيما مجتمعين في الرياض

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

أيمن زيدان يكشف عن أكبر مخاوفه وسبب مشاركته في باب الحارة

خالد الصاوي "سلطان" في إحدى حكايات مسلسل دنيا سمير غانم برمضان

ET بالعربي | 23 فبراير 2023
خالد الصاوي ودنيا سمير غانم

خالد الصاوي ودنيا سمير غانم

تواصل دنيا سمير غانم، تصوير مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "جت سليمة"، والذي يُعيدها إلى الماراثون الدرامي لشهر رمضان، بعد غياب أكثر من 3 أعوام منذ مسلسل "بدل الحدوتة تلاتة" الذي عُرض في رمضان لعام 2019.

وتُقدم دنيا في رمضان 2023 مسلسلا مكونا من 15 حلقة فقط، بينما يضم 3 حكايات مختلفة، حيث تدور إحدى حكايات هذا العمل في إطار من الفانتازيا والكوميديا الممزوجة بالأحداث التاريخية. 

ويُجسد خالد الصاوي، في تلك الحكاية التي قد ستُعرض على مدار 7 حلقات، شخصية السلطان "طمعان"، الذي يراه المحيطون به سلطانا ظالما وطاغية.

خالد الصاوي

وتدور أحداث هذه الحكاية، حول شاب وفتاة يعشقان الكتب والقراءة بشكلٍ عام، وفجأة خلال قراءة إحدى الروايات، يدخلون في قصة منها، ويصبحون جزءًا منها، ليعيشوا أحداثها ويشاركان في مواجهة الظلم والطغيان. 

ويشارك في بطولة المسلسل المكون من 15 حلقة بجانب دنيا سمير غانم وخالد الصاوي كل من: محمد سلام، سامي مغاوري، هالة فاخر وآخرين، وهو من تأليف كريم يوسف، ندى عزت، أشرف نصر، صلاح جمال، ومن إخراج إسلام خيري. 

آخر أعمال دنيا سمير غانم

يذكر أن دنيا سمير غانم، قدمت مؤخرًا التجربة المسرحية الأولى لها في مسيرتها الفنية، من خلال مسرحية "أنستونا"، وشاركها البطولة: بيومي فؤاد، سامي مغاوري، كريم عفيفي، عمرو عبد العزيز وآخرين، وهي من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد جلال. 

فيما عُرض لها مؤخراً فيلم "تسليم أهالي" بطولة هشام ماجد وبيومي فؤاد، وهو من تأليف شريف شريف، وإخراج خالد الحلفاوي، وتدور أحداث الفيلم، في إطار كوميدي، وخلال حفل زفاف والده على والدتها، يكتشف خليل وزاهية سرًا خطيرًا يقلب حياتهما رأسًا على عقب خلال رحلة مليئة بالمفارقات غير المتوقعة.