جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

خالد الصاوي يُشارك ريهام حجاج في مسلسل "صدفة" رمضان 2024

ET بالعربي | 29 أكتوبر 2023
ريهام حجاج وخالد الصاوي

ريهام حجاج وخالد الصاوي

تواصل ريهام حجاج، التحضير لمسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "صدفة"، تمهيدًا لعرضه ضمن خريطة مسلسلات رمضان 2024، وتُجدد من خلالها التعاون مع مع السيناريست أيمن سلامة، والمخرج سامح عبد العزيز.

خالد الصاوي يقابل ريهام حجاج " صدفة " في رمضان 2024

وعلم "ET بالعربي" أنّ خالد الصاوي تعاقد رسميًا على المشاركة في المسلسل بجانب ريهام حجاج، بينما تواصل الشركة المنتجة حاليًا مرحلة التعاقد مع باقي الفنانين وتسكين الأدوار، بالتزامن مع معاينة سامح عبد العزيز لأماكن التصوير.

ومن المُقرر انطلاق التصوير في منتصف شهر نوفمبر المُقبل داخل أحد البلاتوهات بالقاهرة، فيما يواصل أيمن سلامة كتابة الحلقات، حيث إنه لم ينتهِ منها حتى الآن، حيث تدور الأحداث في إطار اجتماعي.

وكانت ريهام حجاج، قد تعاونت مع الثنائي أيمن سلامة وسامح عبد العزيز في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل "جميلة" وحققت نجاحًا كبيرًا، حيث شاركها في البطولة كل من سوسن بدر، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، يسرا اللوزي، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، أحمد الشامي وآخرين.

وتدور الأحداث حول المحامية ورئيسة النيابة الإدارية "جميلة" التي تعيش حياة أسرية هادئة مع زوجها الطبيب "زياد" وأسرتها، ولكن تنقلب حياتها رأسًا على عقب عندما يتوفى أبيها، تاركًا جميع أملاكه لها هي فقط، ثم تتوالى الأحداث.