نجوم بوليوود والعالم يحضرون زفاف أنانت أمباني الكبير

جدل حول قيام أوزجي ياغيز بدفع الفاتورة عن بوراك بيركاي أكجول

أغنية الشامي الجديدة "وين" تتصدر الترند على اليوتيوب

هل يمتلك رامي عياش طائرة خاصة؟

كاظم الساهر يطرب جمهوره في جدة ويُلبّي طلب إحدى المعجبات

هشام جمال يكشف عبر ET بالعربي عن موعد خطوبته من ليلى زاهر

كيم وكلوي كارداشيان تصلان مومباي لحضور زفاف عائلة أمباني

محمد رمضان يعتذر عن صفعه لشاب "الاعتراف بالخطأ من شيم الكبار"

بكاء أليك بالدوين بعد إسقاط تُهمة القتل عنه في قضية Rust

هتان السيف تبكي بعد فوزها على إيمان بركة

"خرزة زرقاء" تُعيد نبيلة عبيد للدراما 

ET بالعربي | 19 ديسمبر 2022
نبيلة عبيد - الصورة من الانستغرام

نبيلة عبيد - الصورة من الانستغرام

تعود نبيلة عبيد إلى الدراما التليفزيونية خلال الفترة المُقبلة بمشروع جديد، وذلك بعد غيابٍ استمر عامين تقريبًا منذ مسلسل "سكر زيادة" الذي جمعها بـ نادية الجندي، وعُرض عام 2020.

وعلم "ET بالعربي" تفاصيل مسلسل "خرزة زرقاء" الذي يُعيد نبيلة عبيد إلى شاشة التليفزيون، ويُشاركها البطولة كل من ناهد السباعي وفراس سعيد وحجاج عبد العظيم وياسر علي ماهر وطارق النهري، وهو من تأليف حمدي يوسف، وإخراج خالد الحجر.

وتواصل نبيلة عبيد التحضيرات حاليًا تمهيدًا لانطلاق التصوير خلال الأيام المُقبلة، والعمل مكون من 15 حلقة فقط، بينما لم يتحدد مصيره من المُشاركة في موسم دراما رمضان المُقبل 2023 أم لا.


تفاصيل شخصية نبيلة عبيد في مسلسل خرزة زرقاء

وتُجسد نبيلة عبيد، في مسلسل "خرزة زرقاء" شخصية موظفة في جهة حكومية ما، تقع ابنتها في أزمة كبيرة وتتعثر ماديا، فتضطر والدتها للحصول على سُلفة مالية لمُساعدة ابنتها، إلا أنها ستواجه مشاكل عديدة خلال الأحداث.

 

نبيلة عبيد

نبيلة عبيد تعتذر عن فيلم ساعة إجابة

وكانت نبيلة عبيد قد اعتذرت مؤخرًا عن بطولة فيلم "ساعة إجابة" بعد فترة طويلة من التحضيرات على الشخصية، وذلك بسبب تغيير المخرج محمد خضر، ليأتي بدلًا منه مصطفى أبو سيف.

فيلم "ساعة إجابة" بطولة سوسن بدر وغادة عادل وشريف سلامة ومحمد ثروت وأحمد فتحي وآيتن عامر وبدرية طلبة وإيمان السيد وانتصار ومراد مكرم ونجلاء بدر وفراس سعيد وفيدرا والطفل سليم مصطفى، والعمل فكرة أحمد شيكو، وإنتاج شاهيناز العقاد، وقد تم الانتهاء من تصويره قبل أيام، بينما لم يتحدد موعد طرحه في دور العرض حتى الآن.

وتخوض نبيلة عبيد، تجربة جديدة حيث ستُقدم سيرتها الذاتية على سلسلة حلقات إذاعية تواصل تسجيها منذ فترة، بينما لم يتحدد موعد إذاعتها حتى الآن، ومن المُفترض أن يحمل اسم "مع نبيلة"، وسوف تستعرض خلاله بداية مشوارها الفني، وأبرز الصعوبات التي واجهتها، وكواليس أعمالها الفنية حتى سنوات النجومية، وغيرها من التفاصيل.