ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

وفاة طوني صوايا مصفف شعر أبرز النجمات العرب

نادين نجيم ترد على طبيب التجميل الذي انتقدها

ردّ سيرين عبد النور على المنتقدين بعد تمنيها الشفاء لـ أسماء الأسد

جيسون موموا يعلن عن علاقة حبه رسمياً مع أدريا أرجونا

خطط لمنح مسلسل المتوحش Yabani فرصة أخرى هذا الأسبوع

تفاصيل جديدة في قضية وفاة أشرف عبد الغفور

تمديد مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثاني لحلقة إضافية

زواج علي ناصر جودة ابن الأميرة سمية بنت الحسن

أول تحديث رسمي من قصر كنسينغتون عن عودة الأميرة كيت ميدلتون

خروج مسلسلين لـ رانيا يوسف من خريطة مسلسلات رمضان 2024

ET بالعربي | 08 مارس 2024
رانيا يوسف

رانيا يوسف

تعيش رانيا يوسف، حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية خصوصاً على مستوى الدراما التليفزيونية، حيث كانت ستشارك في موسم رمضان 2024، بـ3 أعمال دفعة واحدة، وهي: "بقينا اتنين"، "جريمة منتصف الليل" و"ابن حرام"، لكن يبدو أن الأمر سيشهد تطورات خلال الساعات المقبلة، لتنافس بعمل واحد فقط.

جريمة منتصف الليل

عصام شعبان، مخرج مسلسل "جريمة منتصف الليل"، قال لـ"ET بالعربي" أن الشركة المنتجة للعمل قررت تأجيل عرضه لحين انتهاء موسم رمضان 2024، مؤكداً أنه كان مُخططاً له منذ البداية لعرضه "أوف سيزون" وهناك قنوات خليجية حصلت على حقوق عرضه، فيما تلقى المنتج عروضاً من قنوات مصرية، للعرض عبر شاشتها في رمضان، إلا أنه رفض ذلك، لعدم الإخلال بالتعاقدات مع المؤسسات الإعلامية الخليحية، وذلك حسب قوله.

رانيا يوسف

وحول الجدل الذي أثير مؤخرًا بأن المسلسل يُعيد فتح قضية مقتل ابنة ليلى غفران، مؤكداً أن هذا الكلام عارٍ تماماً عن الصحة، وقد يكون القاسم المشترك في الموضوع، هو أن الضحية ابنة فنان، لكن طبيعة القضية نفسها ودوافع القتل مختلفة تماماً.

ويشارك في بطولة مسلسل "جريمة منتصف الليل" بجانب رانيا يوسف، كل من: أحمد عبد العزيز، صلاح عبد الله، عفاف شعيب، محمد سليمان، إلهام عبد البديع، ميار الغيطي، ملك قورة، محمد عز، محمد مهران، حسني شتا، أحمد جمال سعيد، والعمل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان.

وبخلاف هذا العمل، يقترب مسلسل "ابن حرام" بطولة رانيا يوسف، من الخروج من رمضان 2024، وذلك لعدم بدء التصوير حتى الآن، حيث قال المخرج محمد الخضري لـ"ET بالعربي" أنه لازال في مرحلة التحضيرات حتى الآن، ولم يتحدد بعد موعد انطلاق التصوير.

ويأتي ذلك، رغم عدم الإعلان عن خروج المسلسل بشكلٍ رسمي حتى الآن، ويشارك في بطولته خالد زكي، نوليا مصطفى، دعاء حاتم، والعمل تأليف خالد الغيطاني، وإخراج محمد الخضري، فيما اعتذر مدحت صالح في وقت سابق.

بقينا اتنين

وتنافس رانيا يوسف، بمسلسل "بقينا اتنين" مكون من 15 حلقة فقط، ويشاركها البطولة كل من شريف منير، إدوارد، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبد العزيز، مروة عبد المنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، عزة لبيب، بالإضافة للفنان الراحل طارق عبدالعزيز، والعمل تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت.

وتدور أحداث مسلسل "بقينا اتنين" في اطار اجتماعي لايت ممزوج بالكوميديا، حول تأثيرات الانفصال بعد سنوات طويلة من الزواج، في ظل وجود أبناء في مرحلة الشباب، وانعكاس الأمر نفسيا على كافة أطراف الأسرة، وتحكي الأحداث علاقة زوجين يمتلكان شركة للدعاية والإعلان، وهما شريف منير ورانيا يوسف، يدخلان في خلافات زوجية عديدة، تنتهي بهما في النهاية بالطلاق، ثم تتطور بعدها الأحداث حيث يستعرض المسلسل حياة الزوجين بعد الانفصال والتأثير النفسي الذي يتركه في ظل علاقتهما بإبنتهما.