بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

خروج مسلسل آسر ياسين "نسيت كلمة السر" من موسم رمضان 2023

ET بالعربي | 18 نوفمبر 2022
آسر ياسين -انستغرام @asser_yassin

آسر ياسين -انستغرام @asser_yassin

لازالت الخريطة الدرامية الخاصة بموسم مسلسلات رمضان 2023، تشهد تطورات جديدة، ولم تتضح القائمة النهائية بالأعمال المُشاركة بشكل نهائي بعد، خاصة وأنّ الكثير منها لم ينطلقوا بالتصوير حتى الآن، ومنها مسلسل "نسيت كلمة السر" بطولة آسر ياسين.

وقال مصدر من داخل  الشركة المنتجة  للعمل لـ"ET بالعربي"، أنّ التحضيرات الخاصة بمسلسل "نسيت كلمة السر"، توقفت مؤخرًا،نظرًا لخروج المسلسل من السباق الدرامي لموسم رمضان 2023.

وأوضح أنّ ضيق الوقت، هو أحد الأسباب الرئيسية وراء تأجيل مسلسل آسر ياسين، كما أنّ العمل يتطلب تحضيرات كبيرة، لضمان تنفيذه بشكل جيد، لذلك رأت الشركة المنتجة تأجيله إلى ما بعد رمضان المُقبل، لافتًا إلى أنه لن يُشارك بمسلسل آخر في رمضان 2023.

مسلسل "نسيت كلمة السر" لـ آسر ياسين، مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب حسن كمال، والذي صرح لـ"ET بالعربي"، في وقتٍ سابق على الأخبار  المتداولة بشأن تناول المسلسل لقصة مرض مؤمن زكريا، وقال "الرواية متواجدة في السوق منذ فترة طويلة وقبل مرض مؤمن زكريا وقد يكون هناك تشابه ولا يمكن أن نؤكد أنها تتناول حياته أو مرضه ولكن عندما سيشاهد الجمهور سيعرف سبب الربط عند بعض الأشخاص بين قصة الرواية وحياة مؤمن زكريا".