بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

منعطف خطر

خلطة خاصة في "منعطف خطر"

ET بالعربي | 11 يوليو 2022
منعطف خطر

من القاتل؟! غموض .. جريمة قتل .. قصة معقدة و تشويق عالي..

هذا ما سيتابعه الجمهور في مسلسل منعطف خطر أو The Killing، وهو من أعمال شاهد الأصلية و سيعرض ابتداءًا من يوم 15 يوليو. 👈 رابط الحلقات 

يشارك في مسلسل منعطف خطر عدد كبير من النجوم ومنهم باسل خياط ، ريهام عبدالغفور ، باسم سمرة، سلمى ابو ضيف، آدم الشرقاوي محمد علاء وغيرهم، وهو من تأليف محمد المصري وإخراج السدير غسان مسعود.

وعوامل النجاح لهذا المسلسل كثيرة، بداية من القصة الاي تدور حول جريمة قتل التيكتوكر سلمى البكري وفي كل حلقة يتساءل الجمهور "من القاتل؟".

يقول أيمن الزيود ، الرئيس التنفيذي لمجموعة كاريزما للاعلام ، وهي الشركة المنتجة للمسلسل: "القوة في منعطف خطر هي القصة ومحمد المصري أبدع في توليف القصة والحوار ، وشد المخرج والممثلين".

ويتابع أيمن الزيود حديثه عن المخرج السدير مسعود قائلاً " شاب مبدع وبالرغم من انه ثاني عمل له لكن لديه طاقات ابداعية مخيفة وهو متطلع على الانتاجات العالمية". كما أن هناك كميستري عالية بين أبطال العمل من باسل خياط، باسم سمرة، ريهام عبد الغفور، سلمى ابو ضيف، آدم الشرقاوي محمد علاء وغيرهم.

بإلاضافة إلى هذا، فإن هناك ميزانية كبيرة رُصدت لإنتاج المسلسل ليظهر بصورة عالمية سواء من التقنيات بالتصوير و الإخراج و المونتاج أو حتى مواقع التصوير المنوعة، حيث تم التصوير في مصر بين مدن وخارج المدن وبعض العشوائيات ، وبعض المناطق الزراعية والمكاتب وغيرها.