بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

داليا مبارك وإلهام علي أصدقاء الكورونا

ET بالعربي | 06 أبريل 2022
برنامج ليالي رمضان

برنامج ليالي رمضان

جلسة دردشة مميزة جمعت داليا مبارك وفؤاد عبد الواحد ضمن حلقة الأمس من برنامج ليالي رمضان، وهو برنامج يومي مباشر تقدمه إلهام علي وزوجها خالد صقر يومياً على شاشة MBC1، حيث يستضيفان في كل حلقة مشاهير ونجوم من أنحاء العالم العربي للتكلّم في مواضيع مختلفة.

ليالي رمضان ٢

وفي حلقة الأمس، تحدثت داليا مبارك كيف أصبحت هي وإلهام علي أصدقاء منذ أيام الحجر الصحي بسبب كورونا، فقالت أنه في إحدى المرات دخلت إلهام على البث المباشر الخاص بها في إنستقرام وكتبت لها تعليقاً. ومن ثم طلبت منها إلهام إجراء اختبار تمثيل، فوافقت داليا على إجرائه ونجحت فيه، ومن يومها وهما صديقتين، وهذه هي المرة الأولى التي تلتقيان فيها وجهاً لوجه.

أيضاً فؤاد عبد الواحد تكلّم عن صداقته بداليا مبارك قائلاً بأنه التقى بها للمرة الأولى في عام 2014، وذلك في أحد الاستديوهات، حيث سمعها تغني باللغة الإنكليزية، فانبهر بصوتها. وعندما سأل من تكون قالوا له بأنها فنانة سعودية، ففرح جداً كون الساحة الفنية السعودية بحاجة لفنانة مثل داليا تمتلك هذه الإمكانيات والموهبة المميزة. ومن بعدها جمعتهم تعاونات فنية عديدة وأصبحوا أصدقاء.

 

بدورها داليا مبارك وصفت فؤاد عبد الواحد بأنه صديق حقيقي ومن القلائل الموجودين في الوسط، وهو أخ وصديق بكل معنى الكلمة ويوجد مواقف كثيرة أثبتت لداليا بأن فؤاد "صاحب صاحبه" على حد قولها.