ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

"دراما كوين" لأبلة فاهيتا في الـ 2021

ET بالعربي | 20 أكتوبر 2020
أبلة فاهيتا

أبلة فاهيتا

 كشفت نتفليكس من خلال  بوست على انستغرام عن موعد  بدء عرض أحد أعمالها الأصلية في الوطن العربي، والذي تقوم ببطولته "أبلة فاهيتا".

وسيحمل المسلسل عنوان "دراما كوين"، ويشارك في بطولته إلى جانب أبلة فاهيتا كل من أولادها كارو وبودي، بالإضافة إلى باسم سمرة، دنيا ماهر، وأسامة عبدالله. أمّا موعد العرض فسيكون خلال النصف الأول من سنة 2021.

يُذكر أن العمل من تأليف أبلة فاهيتا بمشاركة ورشة كتابة ضمت كل من محمد الجمل، جورج عزمي، دينا ماهر، سارة مراد ومحمود عزت، إخراج خالد مرعي، وإنتاج شركتي OKWRD Productions وبالتعاون مع ASAP Productions والمنتج المنفذ أمين المصري.

ويتكوّن المسلسل من 6 حلقات، تدور أحداثها في جو درامي كوميدي حافل بالإثارة حول مغامرات أبلة فاهيتا التي تنقلب حياتها بشكل مفاجئ من عالم الشهرة والأضواء لتجد نفسها مطاردة من قبل العدالة وتضطر إلى الإفتراق عن أولادها كارو وبودي.

يشار كذلك أن المسلسل الذي يعد التجربة الدرامية الأولى لأبلة فاهيتا، قد بدأ تصوير مشاهده مطلع شهر مارس الماضي إلى غاية النصف الأول من شهر أكتوبر الحالي، في أماكن مختلفة من القاهرة، مع إتخاذ فريق العمل لكافة الإحتياطات الوقائية للصحة والسلامة.