كندة علوش تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

شيرين عبدالوهاب تغرق في المشاكل من جديد

حضور كبير للنجوم في حفلة نانسي عجرم ومرام علي ترند برقصتها

النجوم يدعمون كندة علوش بعد إعلان إصابتها بالسرطان

بعد جدل التسربيات..شيرين عبد الوهاب تبرئ حسام حبيب

في عيد ميلاده .. الأمير ويليام يصطحب أطفاله لـ حفل تايلور سويفت

بوراك دينيز وبيستمسو أوزدمير معاً بعد عام من إنكار علاقتهما

أرمي هامر .. متمسك بالأمل

أكثر من 10 آلاف شخص يغنون لـ أصالة و نجوى كرم في ألمانيا

نسرين طافش من ميكونوس: عش حياتك بالمحبة و السلام و البهجة 

درة تسيطر على الخان في الحرملك 2

ET بالعربي | 18 فبراير 2020
حنة في الحرملك 2

حنة في الحرملك 2

كشف كاتب "الحرملك" سليمان عبد العزيز في تقارير إعلامية عن التطورات الدرامية، التي تشهدها أغلب شخصيات الجزء الثاني من المسلسل، الذي انطلق تصويره مؤخرا في إمارة العين.

Voir cette publication sur Instagram

حرملك

Une publication partagée par قاسم ملحو (@kasemmalho) le

ومن المنتظر أن تتمكن شخصية "حنة" التي تجسدها  درة من السيطرة على "الخان" بعد صراعها على مقاليده مع قمر (سلافة معمار) في الجزء الأول من العمل وهو ما يؤكد الأخبار التي أكدت إنتهاء دوري جمال سليمان (الكيخيا جاد) وسلافة معمار (قمر) خلال 10 الحلقات الأولى من الجزء الثاني للحرملك بعد اكتشاف المكائد التي حكتها "قمر". 

ويعتبر مسلسل "الحرملك2" العمل الرئيسي لدرة في رمضان 2020 إذ لم تعلن عن حضورها في سباق الدراما المصرية وتغيب هذا الموسم كذلك عن المسلسلات التونسية بعد نجاحها في رمضان الماضي في مسلسل "المايسترو" والذي كان من أفضل الأعمال الدرامية التونسية في 2019 على المستوى الجماهيري والنقدي.

وشهدت كواليس تصوير  الحرملك2 أجواء إيجابية بين أبطاله والتقطت درة عدد من الصور مع فريق العمل وممثليه ومن بينهم ساندي وباسل ياخور.

درة في كواليس الحرملك 2

شخصية "حنة" ستكون جزء أساسيا ومحركا للأحداث في "الحرملك2" إلى جانب الإخوة "هلال" (يجسده سامر المصري)، "هاشم (باسم ياخور)، "عامر" (قيس الشيخ نجيب) و"رسلان" (أحمد الأحمد) وستعرف حلقات المسلسل في رمضان 2020 منحى تصاعدي ومنها اعتماد بعض أبطال العمل للطرق الغير الشرعية للكسب واستغلال الأوضاع والفرص وذلك تماشيا مع الأحداث التاريخية في النصف الثاني من القرن 19 وأبرزها إفلاس الدولة العثمانية.  

وتدور  أحداث الجزء الثاني من "الحرملك" للكاتب سليمان عبد العزيز والمخرج تامر إسحاق عبر شخصياتها الجديدة لجزء الثالث من المتوقع إنجازه لرمضان 2021 ومن بين الوجوه التي ستظهر في "الحرملك 2" فادي صبيح في دور "فحّام".

"الحرملك 2" من بطولة درة، جمال سليمان، سلافة معمار، سامر المصري، باسم ياخور، قيس الشيخ نجيب، أحمد الأحمد وهبة نور.