وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

"دور العمر" الأول على "شاهد" وسيرين عبد النور تخطف الأنظار

ET بالعربي | 16 يوليو 2021
سيرين عبد النور - انستغرام @cyrineanour

سيرين عبد النور - انستغرام @cyrineanour

بعد انطلاقته في 15 يوليو الحالي، تصدر مسلسل "دور العمر" الذي تلعب بطولته سيرين عبد النور وعادل كرم المركز الأول على قائمة التوب 10 في لبنان على منصة شاهد VIP من حيث عدد المشاهدة.

وشاركت سيرين الإعلان التشويقي للمسلسل على صفحتها على انستغرام وشكرت كل المتابعين وعلقت على البوست: "شكر كبير لأحلى جمهور شكراً للأصداء الرائعة بحبكن كتير".

وهنأ مصمم الأزياء أنطوان القارح سيرين على العمل وكتب: "مبروك"، بينما جيني أسبر فأشادت به من خلال ايموجي.

بدوره تمنى محمود نصر التوفيق لسيرين في عملها الجديد، على بوست شاركت فيه إطلالتها في العمل وعلقت "كتير متحمسة شوف شمس مطر على الشاشة"، وذلك قبل انطلاق عرض المسلسل.. فكتب محمود نصر على البوست: "مبروك يا جميلة موفقة سيرين".

كما تفاعلت معها باميلا الكيك، وهنأتها مهيرة عبد العزيز وكتبت: "مبروك سيرين موفقة".

سيرين عبد النور

وجذبت سيرين الجمهور بإطلالتها الرائعة، إذ ظهرت بإطلالة جديدة بالشعر الأسود الطويل مع غرة، وبدت مناسبة لها كما ارتدت فستان أبيض طويل بظهر مفتوح أظهر قوامها.

وتفاعل المغردون مع أحداث الحلقات الأولى من "دور العمر" الذي كتبه ناصر فقيه وقام بإخراجه سعيد الماروق، وعلقت إحدى المغردات وكتبت: "دور العمر من أول ما نزلو أول حلقتين لهلأ ترند بلبنان إكتساح عنجد بيستاهل".

سيرين عبد النور

وعلقت أخرى: "فظيعة شو حلوة أول حلقة من دور العمر شو بتشد وهيك من أول ثانية تخطف الأنظار حبيت شغل #سيرين_عبد_النور من أول ثانية ايدك لفوق ولا حركة كتير لابق عليها الدور الجديد ورفعت السقف خاصة بدراما اللبنانية لأنه هي وحدها قادرة تغامر وتعمل عمل بصمتها الخاصة #عادل_كرم كمان واو ولابس الدور لبس".

ووصف متابع بأن المسلسل عربي وبمعايير عالمية والقصة جذابة من الحلقة الأولى.
سيرين عبد النور

وأشادت متابعة بثنائية سيرين وعادل كرم، وغردت أخرى وكتبت: "عن مسلسل دور العمر فعلاً مختلف وفيه كمية ابداع من إخراج لتمثيل لتصوير لموسيقى، سيرين عبد النور عندك طاقات تمثيلية بتجنن مش معقول شو بيلبقلك الأدوار المركبة وعادل كرم فخم وتمثيله روعة ومبروك للمخرج سعيد الماروق الدراما اللبنانية مشرفة بهل العمل".