فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

دينا الشربيني تصرح عمرو دياب خائف بسبب كورونا

ET بالعربي | 19 أبريل 2020
صورة لدينا الشربيني و عمرو دياب

صورة لدينا الشربيني و عمرو دياب

حلت دينا الشربيني يوم أمس ضيفة على برنامج "الحكاية" مع عمرو أديب على قناة MBC مصر، وتحدثت عن مواضيع كثيرة لكن اللافت كان تصريحها عن خوف عمرو دياب من الكورونا، فعند سؤال أديب لها ممازحاً، عندما تعودين من التصوير لمقابلة عمرو دياب "هل يقوم بـ"رشك" (تعقيمك)، وردت: "والله العظيم هو بيدعمني في كل حاجة، ولم أكن أتوقع هذا لأنه يخاف على نفسه هو، بل ليستمر بتقديم أعمال فنية جديدة" وأكدت أنه لا يغادر من المنزل منذ شهر تقريباً.  

دينا الشربيني

أما عن فترة الحجر المنزلي،  قالت أنه عمرو يمارس الرياضة ويعمل على أعمال فنية، وعندها مازحها عمرو أديب "كفاية بقى يقعد شوية اشتغل كتير"، ردت ضاحكة: " لما بيشتغل بيفرحنا".

مدحت دينا الشربيني عمرو دياب خلال اللقاء حيث قالت إنه ناجح منذ 30 سنة ومستمر..." لما بتكلم عنه مبعرفش اتكلم قوي لأني مبعرفش أديله حجمه، لكن هو ناجح بقاله 30 سنة ودي مش حاجة صدفة". 

وعن موسيقى مسلسها لعبة النسيان علقت دينا: "عمرو عنده جملة بيقولها.. أنا جاي من بورسعيد عندي مشروع، وهو ممكن يبقى قاعد سنة يشتغل ولما بيشتغل حاجة بتكون فظيعة وأنا حقيقي بتأثر بموسيقى مسلسل النسيان".

وسألها أديب إن كان عمرو دياب لحن مقاطع موسيقية أخرى للمسلسل، فأجابت: "نعم فهو قال لكم Coming Soon".

وعن سبب انسحاب المخرج هاني خليفة، أكدت دينا أن لا صحة للأخبار المتداولة عن أن سبب انسحابه من مسلسلها "لعبة النسيان" هو خوفه من كورونا، وقالت: "أريد أن أشكره على التحضيرات التي قام بها والمشاهد الجميلة أيضاً، ولكني صدقاً لا أعرف السبب الحقيقي لإنسحابه إن كانت مسألة الوقت لأننا لم نتكلم بعد اللي حصل"، وأضافت: "أن الخوف من الكورونا موجود لدى كافة فريق العمل لكننا ملتزمين بموعد عرض العمل وتسليمه".