بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

دينا الشربيني تكشف عن نهاية غير متوقعة لـ"لعبة النسيان"

ET بالعربي | 04 مايو 2020
دينا الشربيني لعبة النسيان

دينا الشربيني لعبة النسيان

في كل عام تثبت دينا الشربيني أنها على قدر التحدي والمسؤولية في الدراما الرمضانية، إذ لا يزال أداؤها المميز والاحترافي حديث الناس والسوشيال ميديا في مسلسل "لعبة النسيان" الذي تلعب بطولته إلى جانب رجاء الجداوي وأحمد داوود ومحمود قابيل وغيرهم، وتصدرت اكثر من مرة الترند على السوشيال ميديا.
وشهدت الأحداث مؤخراً  المواجهة الأولى بين "رقية" أي دينا ووالد زوجها "يحيي" وهو محمود قابيل وذلك بعد مقتل ابنه "أمجد" الذي يؤدي دوره أحمد صفوت. 

كما اكتشف "الطفل يحيي ابن رقية" في الحلقات السابقة أن والدته لم تعد تتذكره، وذلك بعدما أكد له جده ذلك فوجدت رقية أن الجد يحرّض ابن ابنه عليها من دون سبب. وأشارت دينا الشربيني إلى ان المواجهة بين "رقية" و"يحيي الشيّال" لن تكون الأخيرة، إذ أن هناك العديد من الأسرار التي ستُكشف تباعاً، وخاصة ان كانت شخصية رقية الغامضة التي تدور حولها شكوك فعلاً فاقدة للذاكرة أو تدّعي ذلك.

دينا الشربيني
دينا الشربيني وانجي المقدم في "لعبة النسيان" - انستغرام @dinaelsherbinyy

وفي حديثها لـ"العربية.نت قالت دينا: "انها تحب الأعمال التي تتميز بالغموض والإثارة، والأفكار الغير مستهلكة"، مؤكدةً أن "هذا النوع من الأعمال يجذب المشاهد".

وتراهن دينا في "لعبة النسيان" المسلسل الذي يخوض منافسة رمضانية شرسة،  على الجمهور الذي يحب الأفكار الجديدة والغامضة ويميل إلى الأعمال التي تطرح عدة سيناريوهات وتجعله يتعلق بالعمل. وأضافت: " كان هذا إحساسي عندما قرأت المسلسل، إذ شعرت أنني أمام تساؤلات طوال الوقت، وهذا أثار فضولي كممثلة كي أقدمه، وبالتالي فالجمهور أيضاً شعر بنفس الإحساس ولهذا تحمست جداً للمراهنة بهذه الفكرة". 

دينا الشربيني
دينا الشربيني وأحمد داود - انستغرام @dinaelsherbinyy

وعن التشابه بين العمل العربي والفورمات الإيطالية، لفتت دينا إلى ان "المسلسل يتشابه في الفكرة مع الفورمات الإيطالية وقد تكون النهاية غير متوقعة"، مشيرةً إلى ان "لعبة النسيان" 30 حلقة بينما النسخة الإيطالية 6 حلقات فقط.

وتابعت دينا: "كتب تامر حبيب شخصيات ومحاور إنسانية تشبه مجتمعاتنا العربية، وأضاف خطوطاً درامية مهمة في الأحداث جعلت العمل أكثر ثراء من النسخة الإيطالية".

دينا الشربيني
دينا الشربيني وعمرو دياب - انستغرام @dinaelsherbinyy

وأضافت دينا ان "عمرو دياب له أعظم دور في تشجيعها ودعمها، كما أنه غيّر حياتها كثيراً وتطورت شخصيتها منذ أن عرفته، وقالت: "ان لمسات عمرو في أي شيء تضيف له وتزيده بريقاً ونجاحاً".