إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

دينا حايك لـ برنامج بلا تصنيف: "شفيت تماماً وصوت شيرين أحلى من صوتي"

ET بالعربي | 15 يوليو 2023
دينا حايك ضمن برنامج "بلا تصنيف"

دينا حايك ضمن برنامج "بلا تصنيف"

بعد التجربة الصعبة التي عاشتها إثر إصابتها بالسرطان، حلت دينا حايك ضيفة في برنامج” بلا تصنيف” مع غريس راضي على محطة LBC الفضائية وروتانا موسيقى، لتتحدث عن أيامها المؤلمة مع مرض السرطان، وإتهام البعض لها بإدعاء المرض للدعاية لمشاريعها الفنية، كما أوضحت أن علاقتها مع زملائها في الوسط الفني ليست عميقة، مبررةً تجاهل بعض النجوم لها في فترة مرضها وعلاجها ومن بينهم نانسي عجرم لأنها لم تسأل عنها في محنتها، في حين شكرت حايك من ساندها ودعمها من الفنانين والمعجبين في أيامها الصعبة.

دينا حايك

دينا حايك بعد شفائها من السرطان : أحضّر لعمل رومانسي جديد

دينا وصفت من اتهمها بادعائها المرض “بالمعدومين من الإحساس”، وقالت : " الله لا يمرقكم بالشي لي أنا مرقت فيه".

كما كشفت لأول مرة أنها لم تقم بأي عملية تجميل في السنتين الأخيرتين لأسباب طبية، وقالت أن وزنها زاد 11 كيلوغرام خلال فترة مرضها بسبب استخدام الكورتيزون فى العلاج.


ورداً على سؤال "مين صوته أحلى من صوتك"، قالت دينا مباشرة وبدون تردد، شيرين عبد الوهاب.

وفي ما يخص مساندة الأصدقاء في الأوقات الصعبة، أكدت حايك انها تحب المساندة وليس التعاطف، وانها في بداية مرضها لم تخبر أمها ولا أشقائها بإصابتها بالسرطان.

دينا قالت : "ما بدي إنسى حدا، كلهم كتبوا على تويتر، حسيت إني أخت لهدول العالم، ما رح احكي كتير عن أسماء بس بدي خبر أديه هيدا الشي بيعنيلي، سألوا عني كلهم ومنهم ديانا حداد، ماجد المهندس، أحلام، نجوى كرم".

كما اعترفت حايك بسعادتها بعد تواصل سعد لمجرد معها خلال ايام مرضها، لكنها شعرت بالحزن بعد تجاهل نانسي عجرم موضوع مرضها وعدم الإطمئنان عنها،

وتحدثت عن إهتمام الكثير من زملائها في الوسط الفني وعلى رأسهم اليسا ووائل كفوري وفارس كرم وملحم زين وشمس الكويتية وآخرين، كما طمأنت دينا جمهورها على صحتها لتشكر الله بأنها شفيت تمامآ وانتصرت على السرطان وأنها حالياً تجهّز عدد من الاغنيات ومنها أغنية تعبّر عن الكثير من الرومانسية.

دينا فاجأت مقدمة البرنامج غريس راضي خلال الحلقة حين أعلنت أنها في الأربعينات من عمرها وأنها تريد رجلاً حقيقياً وليس مجرد ديكور فى حياتها.

برنامج “بلا تصنيف” يتناول الحياة الفنية والشخصية للنجوم الذين يستضيفهم من مختلف الدول العربية، ويتم بثّه بشكل أسبوعي عبر قناتي LBC الفضائية وروتانا موسيقى، قي كل يوم جمعة الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.