فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

رأي إلهام الفضالة وشهاب جوهر بمسلسل زوجة واحدة لا تكفي

ET بالعربي | 04 أبريل 2024
إلهام الفضالة وشهاب جوهر عن مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

إلهام الفضالة وشهاب جوهر عن مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

حرص كل من إلهام الفضالة وشهاب جوهر على إبداء رأيهما في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي عند لقاءهما في برنامج تفاعلكم على قناة العربية.


رأي إلهام الفضالة في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

حيث قالت إلهام الفضالة بما معناه أن لا تسأل فنان عن تقييمه لعمل ما لزميله في الوسط الفني، ولنكون منصفين بحق صناع العمل فهم اجتهدوا، حتى أنهم أنهوا التصوير البارحة، وكل رمضان تقريباً وهم يصورون المشاهد الأخيرة بعيداً عن بيوتهم وعائلاتهم، كما أكدت على تشجيع الفنانين وعدم تحطيم الجهد الذي بذلوه مهما كانت النتيجة، وأن يكون النقد بنَّاء لا يشوبه التجريح والقسوة، لكي يستفيدوا منه في أعمالهم القادمة.

إلهام الفضال وشهاب جوهر في تفاعلكم

وقامت بتشبيه الانتقاد الذي يطال مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، بالجزء الثاني من مسلسلها الرمضاني أمينة حاف في سنة 2023 عندما استيقظت من الحلم في النهاية حيث تم انتقاده بشكل واسع ومع ذلك الناس شاهدته بأعداد كبيرة.

رأي شهاب جوهر في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

وقال شهاب جوهر أن المسلسل أخذ المراتب الأولى عربياً في الترتيب على منصة شاهد، والفن هو ذوق، و الناس ذواقة للفن وهذا رأيهم ولذلك هو يُشاهد، كما أكد على أنَّ الفنانين لا يستطيعون تقييم أعمال زملائهم كما قالت إلهام الفضالة.

شاهد تقرير سابق: إلهام الفضالة تتعرض للخذلان

Elhame Al Fadala 1on1 about Nafes Al Hanin series MAIS_ETO05615

أعمال إلهام الفضالة وشهاب جوهر في رمضان

يشارك الثنائي في مسلسل بعد غيابك عني إلى جانب عدد كبير من نجوم الخليج مثل تركي اليوسف ، مرام البلوشي ، روان العلي ، عبدالله عبدالرضا ، شهد سلمان ، إيمان الفيصل ، سلطان الفرج ، في الشرقاوي ، شبنم خان وغيرهم وهو تأليف علياء الكاظمي وإخراج سائد بشير الهواري. ويعرض على المنصات AD TV و Alooy TV، وعلى القنوات أبوظبي والإمارات وبينونة.


قصة مسلسل بعد غيابك عني

تدور أحداث المسلسل بإطار اجتماعي، حول العلاقات الزوجية والحب الغير مكتمل، فالرسامة شاهة سيدة تحمل كراهية شديدة بداخلها تجاه أشقائها بفعل ما لاقته منهم طوال حياتها ومنذ أن كانت صغيرة من انتقام وقهر، وتتوالى الأحداث ليحاول "براك" شقيقها، جمع شمل أسرته، وإصلاح ما يمكن إصلاحه وتهدئة الأوضاع، وتتزوج شاهة من عبدالله، لكنها لا تحبه، لتطلب الطلاق بعد إنجابها منه ابنة، وتتزوج من شعلان حبيبها منذ الطفولة.