وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

رامز جلال: "بعد قرصة الثعبان لي بحس بأنياب بتطلعي والسقا بيأكل سحالي"

ET بالعربي | 22 مارس 2023
رامز جلال من برنامج رامز نيفر اند

رامز جلال من برنامج رامز نيفر اند

"أغنية برنامج رامز جلال في رمضان 2023 "رامز نيفير إند" المنتظرة قد تم طرحها عبر قناة "mbc مصر وسط تفاعل وردود فعل كثيرة من الجمهور .

المقرر عرض الحلقة الأولى من برنامج رامز جلال غدًا  الخميس أول أيام شهر رمضان،  وتقول كلمات الأغنية: "صلي على الحبيب وأصحى فوقلي بخ عملك الأسود في الحياة جاي يخليك تنخوبلاش نجيب سيرة الفاميليا ونغلط كخ كخ".

وكشف رامز جلال مع شريف عامر عن  تفاصيل في المقلب، وبدأ حدثه بتوجيه الشكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ والشيخ وليد الإبراهيمي ومحمد عبد المتعال رئيس قناة "MBC  مصر".

فقال: "أنا مجرد فرد واحد في العمل لأن العمل قائم على مؤسستين من كبار المؤسسات وهم هيئة الترفية السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، ويقدم على فضائية إم بي سي مصر، وأشكر الشيخ وليد آل إبراهيم ومحمد عبدالمتعال رئيس قنوات MBC مصر".

كما كشف رامز جلال عن أول ضيوفه، وقال أن شريف عامر هو أول ضيوف البرنامج، المقرر إذاعته غدا بعد آذان المغرب بتوقيت القاهرة.

وتحدث رامز جلال عن قرصة الثعبان له وقال: "بعد ما اتقرصت من الثعبان بقيت بحس بأنياب بتطلعي وأنا نايم ومحتاج أطّعم، وحسيت إن ربنا بيخلص ذنب الناس"، وأشار إلى حلقة أحمد السقا وأجله للثعبان وعلق قائلا: "ده بياكل سحالي.. الناس حاشوه عني.. ده مش بني آدم.. مبقيتش فاهم هو بيعمل إيه وأنا مش عاوز أحرق الحلقة علشان الناس تتفرج".

ضيوف برنامج رامز جلال برمضان

ويضم برنامج "رامز نيفير إند" عددمن الضيوف ومن بينهم أحمد السقا، محمد رمضان، إمام عاشور، محمود كهربا، غادة إبراهيم، ياسمين عز، إبراهيم نور الدين، مصطفى كامل، محمد فؤاد",

محمد رمضان