جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

رامز جلال عن حمو بيكا وكزبرة: طحالب وطفيليات موسيقية

ET بالعربي | 17 مارس 2024
برنامج رامز جاب من الآخر رمضان 2024

برنامج رامز جاب من الآخر رمضان 2024

وقع الثنائي حمو بيكا وكزبرة، ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 7، حيث تعرض لإصابات عديدة طوال الحلقة، فيما اعتدى كل منها على الآخر بشكلٍ ساخر، في محاولة للهرب من مقلب رامز جلال.

  بالعربي يكشف مصدر الهام لوك رامز هذا العام ET

وسخر رامز جلال، في بداية الحلقة، من حمو بيكا وكزبرة، قائلاً: دلوقتي يا جدعان ظهرت طحالب وطفيليات موسيقية سيطرت على الساحة الغنائية، والكارثة إن فيه بينهم منافسة، مين بيجعر أكتر من مين؟.. مين صوته أوحش من مين؟.

رامز جاب من الآخر الحلقة 7 رمضان 2024

وفور وصول حمو بيكا، إلى استديو برنامج رامز جاب من الآخر، بدأ فقرة AI، والتي يختار فيها صور لـ3 شخصيات فنية، حيث عُرض أمامه صوراً لـ"أم كلثوم، محمد عبد الوهاب، عبد الحليم حافظ، شادية وصباح"، إلا أنه لم يعرف شادية من صباح، أما كزبرة لم يعرف محمد عبد الوهاب.

حمو بيكا في رامز جاب من الآخر رمضان 2024

وسرعان ما بدأت أولى فقرات مقلب رامز جاب من الآخر، ظهرت علامات القلق والرعب على حمو بيكا وكزبرة، حيث حاول أن يحتمي كل منهما بالآخر، إلا أن بيكا أبعد كزبرة عنه، وعنفه، حتى اضطر أن يخلع القميص في النهاية، إلا أن رامز جلال طالبه بضرورة ارتداءه مرة أخرى.

واشترط رامز جلال، على كزبرة أن يضرب حمو بيكا، ولكن حمو طلب أن يعتدي هو على زميله، قبل أن يسبق ويضربه كزبرة، وذلك بشكل ساخر، ثم طلب منهما رامز أن يغنيا "لو خايف وسع واتاخر عشان رامز جاب من الآخر"، ليقعا بعدها في الماء.

وبعدها، دخل الثنائي فقرة النعام وسط صراخ منهما، حيث هددهما رامز جلال، "اللي هيقرب مني هكهربه"، ليبدأ بعدها يكهرب كزبرة.

برنامج رامز جاب من الآخر رمضان 2024

ومع عرض حلقة اليوم من البرنامج تفاعل الجمهور عبر منصة X و كتبوا "حلقة رامز النهاردة تعمل شلل لعضلات البطن من كتر الضحك بجد"، فيما قال آخر: "لو حد من سنة قالي إني هضحك الضحك ده كله علي برنامج رامز مش هصدقه"، بينما قال ثالث: "أحسن حلقة عملها رامز..‏ حمو بيكا مش عارف شادية من صباح.. حلقة النهاردة بتاعت رامز 10/10 ونجمة"

برنامج رامز جاب من الآخر رمضان 2024

قصة برنامج رامز جاب من الآخر

وتدور قصة برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر" حول استضافة عدد من الفنانين الذي يوجد بينهم مجموعة من المشاكل، ويعد ذلك بهدف الصلح بينهم، ومن بينهم مصطفى شوبير ومحمد أبو جبل ، أحمد السقا وباسم سمرة، حسن شاكوش وطليقته ريم طارق وغيرهم من الفنانين


مواعيد عرض برنامج رامز جاب من الآخر

ويعرض برنامج رامز جاب من الآخر يومياً في رمضان 2024، بعد آذان المغرب في تمام الساعة 6:01 مساءً، عبر قناة MBC مصر، ومنصة شاهد.