باريس هيلتون تعيش الأمومة مع طفلها الأول من حمل بديل

فيلم "Pathaan" لشاروخان يعيد الحياة لصالات السينما الهندية

ماذا دار بين النجوم في كواليس JOY AWARDS

جورج وسوف يعود إلى الغناء قريباً والبداية أغنية لـ روح وديع

رمضان 2023 بروح شعبية بلدية

رشوان توفيق يكشف لـ"ET بالعربي" تفاصيل مكالمة ابنته بعد خسارتها القضية أمامه

الإعلان التشويقي لمسلسل العائلة لـ كيفانش تاتليتوغ

"ليلة صوت الأرض" بمشاركة 43 فناناً عربياً في 1 فبراير

أصالة تحذف تغريدة من تويتر وتوضح " قصّة بلا طعمة"

ترشيحات أوسكار 2023: مفاجآت و استبعادات تصدم الجمهور

رامي إمام عن صحة عادل إمام "زي الفل" ويكشف عن عادات والده

ET بالعربي | 10 أكتوبر 2022
عادل إمام ونجله رامي إمام

عادل إمام ونجله رامي إمام

لطالما شغلت صحة عادل إمام جمهوره الذي كان يتلقى الشائعات حول صحته بين وقت وآخر.. لذلك طمأن رامي إمام الجمهور خلال حلوله ضيفاً على برنامج الحكاية الذي يقدمه عمرو دياب، على صحة والده، وأشار إلى أنهم في العائلة اعتادوا على الشائعات.

وقال: "احنا تعودنا على الاشاعات من زمان جداً، صارت جزء من حياتنا. حتى أنا ومحمد إمام وسارة تربينا على الاشاعات، وهو عوّدنا، قالنا مش عايزكم تزعلوا ولا تضايقوا ولا أي حاجة".

عادل إمام عمل كل حاجة في حياته

وتابع: "هو الحمدالله زي الفل، هو بيستمتع بحياته جداً مع أولاده وأحفاده اللي بقالوا كتير جداً ما قعدش معاهم. عادل إمام عمل كل حاجة في الحياة"، لذلك سيكون انتقائياً في خياراته.

"عادل إمام عمل حاجات كتيرة جداً، إيه اللي يخليه ينزل ويشتغل لو هو مش مقتنع بيه؟ هو قرر ان يا جماعة حتجيبولي موضوع حلو جداً حعمله".

عادل إمام الذي قدّم حوالي 155 فيلماً وشارك في بطولة مسلسلات من العام 2010 إلى 2020، ينتظر عملاً مميزاً ليشارك فيه، وهو يستمتع بالبقاء إلى جانب أولاده وأحفاده.   

وأكد ابن عادل إمام أنه من الصعب اختيار موضوع لعادل إمام، نظراً لأنه قدم مئات الشخصيات خلال مسيرته، وأشار إلى أن طلب غريب تلقاه من والده، وقال: "من حوالي شهرين قالي أن نفسي يبقى عندي كلب، قالي أنا عايز كلب ما تجيبولي كلب.. بالفعل جبناله كلب، وقاعد يلعب معاه ومبسوط بيه، واحنا مستغربين".

وكرر بأن عادل إمام يستمتع بفكرة بقاء وقته مع أولاده، وأضاف "عادل إمام ما شفناش بحياته كتير، وأمي شالت مسؤولية كبيرة جداً، هي طبعاً ست عظيمة، أمي شافت كتير ومن حقه النهاردة ان هو يقولك انه قاعد شوية".

يحق لعادل إمام أن يرتاح

ولفت إلى أنه من حق عادل إمام أن يختار ما يريده، من حقه أن يتعب وأن يبقى في المنزل، أو حتى يمتنع عن تقديم الأعمال.

عن عادة لم يتركها عادل إمام، قال رامي إمام: "عنده عادة لحد النهاردة بيعملها، الكلمات المتقاطعة. يقرأ جرايد لحد النهاردة، فهو نفسه يشوف "فضل ونعمة" وحاخده نشوف "فضل ونعمة".

فكرة "الواد وأبوه" ما زالت موجودة

عن فكرة فيلم "الواد وأبوه"، قال رامي ناقلاً عن والده: "قالي أنا نفسي أعمل فيلم أنا ومحمد وأنت اللي تخرجه، فطلعت فكرة الواد وأبوه، بقالنا فترة طويلة جداً الفكرة تطلع وتموت ولكن ما زالت موجودة".

وتحدثت عمرو أديب الذي استضاف في اللقاء أيضاً إلى جانب رامي إمام، ماجد الكدواني الذي يشارك في بطولة "فضل ونعمة"، ولفت عمرو إلى أن لعادل إمام فضل كبير عليه وساهم بشهرته، وقال: "كنت بشتغل بقناة مشفرة. كنت قاعد بعمل حلقة ومعايا ضيوف، يقولك معانا الفنان عادل إمام"، عبّر حينها عن اندهاشه بالاتصال، وتابع قائلاً "مساء الخير يا عم عادل، يقولي يا عمرو أنا داخل أنام عايز حاجة؟ هو شهرني، انت عارف يعني ايه البرنامج بتاعك يبقى فيه عادل إمام؟ّ".

وأضاف "ازاي الراجل يقول ثلاث كلمات ويبقى ساحر! أو لما يرفع حاجبه اليمين أو حاجبه الشمال.. ساحر".