بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

رامي صبري في شيخ الحارة و الجريئة: أنا لا بغير من عمرو دياب و لا بغير من حد و برنامج صولا فكرتي

ET بالعربي | 23 أبريل 2021
إيناس الدغيدي و رامي صبري

إيناس الدغيدي و رامي صبري

رامي صبري حل ضيفاً على حلقة أمس من البرنامج المثير دائماً للجدل "شيخ الحارة و الجريئة" مع إيناس الدغيدي، و قرر أن يكون صريحاً و جريئاً في إجابته على كل الاسئلة التي طرحت عليه خلال اللقاء، و وضح حقيقة العديد من المواقف التي تعرض لها في الفترات الماضية.

"تعال انا بقى أرجعك لأيامك إلي مش تمام"، هكذا بدأ سؤال شيخ الحارة غامضاً و مريباً بالنسبة إلى رامي صبري، و أكمل شيخ الحارة:"فاكر لما رحت أنت و عدوية لموزع في اول حياتك و كنت متعشم أوي فيه و قلك أنت مالكش فيها و مش نافع و صوتك عادي و مش هتنجح"، و رامي صبري أكد فعلاً على هذه الحادثة و قال:"محمد عدوية خدني من زمان أوي من عشرين سنة وداني للموزع و موزع معروف عفكرة إشتغل لعمرو دياب و كل الناس، و قلي لا أنت مش هينفع تغني، قولتله ليه قلي كدا صوتك وحش و مش هتنجح". 

و للمرة الأولى تحدث رامي صبري عن أسباب إنسحابه من حفل كان من المفترض أن يجمعه  بتامر حسني من حوالي الثلاث سنوات بسبب مشكلة في البوستر،  حيث كانت صورة تامر كبيرة و صورته أصغر، و وضح رامي صبري الموقف و قال:"لأ هو إلي عمل إعلان الحفلة كان حاطط حد بعينه كبير جداً،و كل الناس صغيرين جداً".

 و على الرغم من أنه في البداية رفض وضع اللوم  على تامر حسني و إكتفى بإعتبارها غلطة من المتعهديين إلا أنه وافق إيناس الدغيدي عندما قالت أن تامر هو أكيد الذي طلب ذلك ليرد رامي صبري:"آه بالزبط كدا". و على الرغم من تأكيد إيناس الدغيدي أن تامر حسني كان قد سبق رامي صبري بحوالي السبع سنوات إلا أن هذا الأمر بالنسبة لرامي لم يكن مبرراً  لإعتباره مغني سيكمل الحفلة،و أكد أنه كان من الأولى أن لا يتم جمعهما بحفل واحد.

و بطبيعة الحال، تطرقت الحلقة إلى طبيعة الخلاف بين رامي صبري و عزيز الشافعي ملحن أغنية "شكراً" لعمرو دياب التي طرحها في البومه الأخير "يا انا يا لأ"، و الذي حدث في الأشهر الماضية، و أكد رامي صبري أن الخلاف قد إنتهى من فترة و أن كل الأطراف تراضت خاصة أنهم أصدقاء و زملاء و في وسط واحد، و ان عمرو دياب "أخوهم الكبير" على حد تعبيره.

 و أضاف:"عمري ما احارب أبداً عمرو دياب، دا عمرو دياب تاريخ كبير "، و قال أيضاً:"انا لا بغير من عمرو دياب، و لا بغير من حد و انا بحترم الجميع و بحترم كل الناس" و فند أيضاً كل الإتهامات الموجهة إليه بمحاولته تقليد عمرو دياب  و أنه لو فعلاً كان يقلده لما كان له جمهور كبير.

و خلال الحلقة، فجر رامي صبري مفاجأة كبيرة متعلقة ببرنامج "صولا" الذي كانت تقدمه أصالة نصري، و بعد أن سألته إيناس الدغيدي عن حقيقة إستبعاده من تقديم البرنامج إلى جانب أصالة بسبب خلافه مع طارق العريان،قال:"هو طارق كان ساعتها  المنتج إلي بنتجلي شغلي و عملت معاه أحلى أغاني حياتي،و هو إلي إكتشفني،و كنت فخور جداً غني مع طارق العريان لحد دلوقتي".

و أضاف رامي صبري:"هوا البرنامج دا أصلا كان فكرتي أنا،و الفكرة دي أنا عملتها في البيت عندي كان طارق قاعد هو و أصالة و شيرين و كذا حد من الفنانين و كان عيد ميلادي فقلتله الفكرة كان عندي بيانو دارمز و حاجات كتير كدا مزيكا،فكل واحد قعد على آله فواقف أنا على الباب أنا و هو بقله دي فكرة برنامج، قلي تصدق صح مزبوط". 

و كانت الفكرة في البداية أن يقدمها رامي صبري مع أصالة إلا انه تفاجئ بعد ذلك بأصالة تقدم البرنامج لوحدها.

 مفاجأة ثانية كشف عنها رامي صبري متعلقة بإغنية شيرين عبد الوهاب "مش عايزة غيرك إنت" التي لحنها رامي صبري إلا أن شيرين كتبتها بإسم زوجها السابق محمد مصطفى، و قال:"هي إغنية مش عايزة غيرك إنت كانت لحني و فكرتني بأيام زمان أوي، هي كانت لحني و بعدين كانت بتاعت شيرين، و بعدين شيرين كتبتها بإسم محمد مصطفى،مش عارف ليه". و عن سبب سكوته عن الموضوع قال:"هاعمل لشيرين إيه صديقتي".