غادة سابا تحتفل بخطوبتها بأجواء مليئة بالسعادة والفرح

"وانخطبت"… تفاصيل عن خطوبة نور ستارز

روجينا تتعرض لحرق شمسي وتقدم نصيحة: حاولوا تبتعدوا عن الشمس

خبيرة ملكية تكشف كيف أثر ظهور كيت ميدلتون الأخير على صحتها

ميغان ماركل كانت تعتقد أنها "أعلى في المرتبة الاجتماعية" من فيكتوريا بيكهام

أحلام تدمع خلال غنائها "لما قلبي" لـ عبدالله الرويشد في الكويت

محمد رمضان يغيب عن موسم رمضان 2025

حسام حبيب يكشف مفاجآت عن أزمة شيرين وعدم طرح أغانيها

لحظة مساعدة أميتاب باتشان ديبيكا بادوكون لنزول المسرح ترند

محامي جاستن تيمبرليك مستعد للدفاع عنه بعد إعتقاله

رانيا يوسف "حظي وحش في الرجالة ! ومحمد مختار مكانش ليه فضل عليا"

ET بالعربي | 22 مارس 2023
رانيا يوسف من برنامج حبر سري

رانيا يوسف من برنامج حبر سري

بصراحة وجرأة تحدثت رانيا يوسف خلال الحلقة الأولى من برنامج "حبر سري" الذي يعرض خلال شهر رمضان 2023  على قناة "القاهرة والناس" ومن تقديم أسما إبراهيم.

ومن المواضيع الجدلية التي تحدثت عنها رانيا في الحلقة كانت تعرضها للتحرش. حيث قالت أنها تعرضت للتحرش الالكتروني، واتخذت الإجراءات القانونية على الفور، وتقديم بلاغات ضد أسماء معينة، إلا أنها سرعان ما تراجعت عن بعضها، متابعة: "سامحت بعضهم.. أنا مسالمة وبخربش اللي بييجي جنبي، وحقي هو ما يدفعني ويحركني".

وحول صورتها الأخيرة مع أحمد الفيشاوي، في كواليس فيلم "ورد وريحان" وانتشار أخبار  حول وجود علاقة عاطفية بيهما، قالت: "أنا مش أكبر منه بالعمر كثير ، وهما 3 أو 4 سنوات فقط".

حقيقة إرتباط رانيا يوسف بأحمد الفيشاوي

كما نفت صحة ارتباطها بأحمد الفيشاوي بسبب هذه الصورة، مضيفة: "أنا ما تخطبتش ليه ولم يحدث.. وده هزار أحمد مش عاتق الكبير والصغير والصورة نوع من دعاية للفيلم.. هو بمثابة أخ وزميل لي، ولو تقدم ليا مش هوافق عليه.. لدي اشتراطات حتى أخوض تجربة الزواج مرة أخرى".

وأكدت رفضها فكرة الزواج العرفي وعدم تقبلها هذه الفكرة، قائلة: "لم أتزوج زواج عرفي، ولا يوجد شيء يجبرني على هذا الزواج، وأنا أحب أن يكون زواجي في النور".

وقالت أنها تلقت عروضاً لـ3 مشاريع زواج إلى الآن وجميعهم فشلوا، ساخرة: "حظي وحش في الرجالة لغاية دلوقتي"، متابعة ""معنديش عقدة من الزواج.. مش عايزة نكد ومشاكل".

وتابعت: "زوجاتي السابقة كانت 3 غلطات.. محمد مختار مكانش ليه فضل عليا ولم ينتج لي أي عمل وأنتج لطليقته ولم أتدخل في عمله".

وترى أن نادية الجندي أكثر نجومية منها، منوهة بأنها أكثر من 50 عامًا في العمل الفني، وهي نجمة الجماهير لأكثر من 30 عاما، قائلة إن: "نادية الجندي كانت تمتلك عامل مساعد وهو المنتج محمد مختار كما كانت تنتج لنفسها، لكن أنا الحمد لله محدش ساعدني بحاجة، وأراها بأنها ليست مقياساً للنجومية". 

وأشارت إلى أنها كانت تطلب أن ينتج لها محمد مختار، متابعة: "أنا مش فدماغي النجومية والشهرة.. اللي كان في دماغي الخلفة والأولاد".

أما عن تجربتها في مسلسل "أرض النعام" عام 2015، قالت إن زينة جاءت بديلة لـ روبي بعدما وقعت في مشاكل مع منتج العمل، إذ ترى أن نجوميتها أكبر من زينة، متابعة: "أنا عملت نجوميتي بنفسي ومفيش حد ساعدني فيها، ومشواري الفني وأعمالي لم يساعدني بها أحد حتى لو بمكالمة تليفون.. والمشاركة بأعمال في رمضان ليست مقياساً للنجومية"، مشددة على أن أسماء الفنانين المشاركين في رمضان مكررة ولا يوجد بها جديد.

وحول ارتداءها الفستان الشهير والذي أثار جدلاً واسعاً، قالت: "كان غلطة ولم تكن مقصودة منها.. مش مطلوب أروح المهرجانات بيونيفورم.. والدرس كود عبارة عن فستان أو شيء ملفت الانتباه".