زفاف نادين تحسين بيك و إياد عيسى بعد قصة حب بدأت في كسر عضم

حكم نهائي بالسجن لـ فاطمة المؤمن

وفاة أحمد فرحات أشهر طفل في السينما المصرية

أكين يودع والدته اوزلام اكينوزو "فقدت احلامي وتهت.."

بكاء وتأثر أكين أكينوزو في وداع والدته أوزلام بحضور المشاهير

ET بالعربي يشارك نجم السلمان فرحته

توبا بويوكستون ترد على المنتقدين بعد اتهامها بإحراج سيدا باكان

نادين نجيم بخاتم زواج في حفل جوائز البياف

فيديو طريف لـ أحلام من أسبانيا وما علاقة أصالة به؟

المشاهير الأجانب يعيشون قصص غرامية في صيف 2024

يومان على انتهاء تصوير فيلم "ورد ريحان" لـ أحمد الفيشاوي ورانيا يوسف

ET بالعربي | 05 مارس 2023
أحمد الفيشاوي في كواليس فيلم ورد وريحان

أحمد الفيشاوي في كواليس فيلم ورد وريحان

يتعاون الثنائي الفني أحمد الفيشاوي ورانيا يوسف، في تجربة سينمائية جديدة، تحمل اسم "ورد وريحان"، وهو المشروع الذي جرى الإعلان عنه مؤخراً، حيث يُجرى تصويره في أبو ظبي.

وحصل "ET بالعربي" على صور خاصة من كواليس فيلم "ورد وريحان"، حيث جرى الانتهاء من تصوير جميع المشاهد الخارجية في أبو ظبي، فيما يتبقى يومان تصوير فقط بالقاهرة، لينتهي تصوير الفيلم بالكامل.


أبطال فيلم ورد وريحان

يشارك في بطولة فيلم "ورد وريجان" أحمد الفيشاوي، رانيا يوسف، محسن بن منصور، أسما سليمان، عمرو عبد العزيز، والعمل من تأليف وإخراج محمد نبيل.

أحمد الفيشاوي

ويجسد أحمد الفيشاوي شخصية "زين" خلال أحداث العمل، ويرتكب جرائم تجاه الأشخاص الذين يكذبون عليه، وذلك لتوصيل رسالة من خلال الفيلم  وهى أن الشخص الذي يكذب يلقي جزاء سيئًا. 

وحرص أحمد الفيشاوي في أثناء تواجده في الإمارات على حضور حفلة أحمد سعد، حيث نشر فيديو خلال تفاعله مع إحدى أغانيه، عبر "انستفرام"، وعلق عليه قائلاً: "أول يوم إجازة ليا من التصوير في أبو ظبي طرت على دبي حضرت حفلة أحمد سعد اللي أنا بحبه جداً جداً وروحت راجع صد رد".

رانيا يوسف

وعُرض مؤخرًا لأحمد الفيشاوي، فيلم "أشباح أوروبا" في جميع دور العرض بمصر والوطن العربي، والذي تدور أحداثه حول اضطرار زوج ببع ثلاثة من أبنائه بسبب الفقر، وعند علم الزوجة تقرر تركه والسفر للخارج.

كواليس فيلم ورد وريحان

فيلم " أشباح أوروبا" بطولة هيفاء وهبي، مصطفى خاطر، أروى جودة، ياسر الطوبجي، عباس أبو الحسن، باسم سمرة، سعد المختار، حسن العدل، عمرو عثمان، معتز التوني، محمد العمروسي، والعمل من تأليف كريم فاروق، ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.