أحلام عن خبر إنفصال أنانت أمباني عن زوجته: فقط شويه إحترام

تفاصيل مشاجرة محمد فؤاد مع طبيب بمستشفي عين شمس

كيف كان لقاء مارت رمضان ديمير و عفراء ساراتش أوغلو بعد الانفصال؟

نسليهان أتاغول .. بين الإفلاس واحتفالها بعيد ميلادها

زواج عون جمعة ابن الأميرة عائشة بنت الحسين ولينا عباس

كريستيانو رونالدو يطلق قناته الرسمية على يوتيوب

سيرين عبد النور :"يُمهل ولا يُهمل"

فلاش باك: توضيح سابق لـ سعد لمجرد عن إطلالته المتداولة مؤخراً

كريستيانو رونالدو يقدم جورجينا للجمهور "هذه زوجتي جيو"

"وجودك أهم حاجة".. علياء بسيوني تلمح بعودتها لأحمد سعد في عيد ميلاده

رانيا يوسف و ميرفت أمين في مسلسل طرف خيط.. و التصوير في أكتوبر

ET بالعربي | 21 أغسطس 2024
رانيا يوسف - ميرفت أمين

رانيا يوسف - ميرفت أمين

بدأ صناع مسلسل طرف الخيط مراحل التحضير وإختيار الأبطال، وذلك بعدما استقروا على 4 حكايات سوف يقدمها المسلسل. وعلم ET بالعربي أن كل حكاية مكونة من 15 حلقة، وأن لكل حكاية مؤلف و مخرج وأبطال مختلفين، وما يجمعهم هو الإنتاج. 

المسلسل من إنتاج أساس للإنتاج الدوحة قطر، بالإشتراك مع شركة الأهرام و شركة K ميديا محروس المصري و علي إبراهيم، و المشرف العام على الانتاج مينا محروس المصري.

رانيا يوسف صورة من إنستقرام

 

أيضاً شاهد في تقرير سابق.. رانيا يوسف ترد على الجدل بسبب دورها في "جريمة منتصف الليل"

رانيا يوسف ترد على الجدل بسبب دورها في مسلسل "جريمة منتصف الليل" 

و سيبدأ صناع العمل التصوير في أول شهر أكتوبر، و من المقرر أن يبدأ تصوير حكاية جوما و حكاية حبيبة في البداية، ثم حكايات حكاوي المدينة و علاقة حرجة، و عرض المسلسل سيكون في الأوف سيزون.

ميرفت أمين

فحكاية جوما من بطولة ميرفت أمين، محمود عبد المغني، منة فضالي، ريم البارودي، مارتينا عادل و محمود مهران، و هي من تأليف أحمد صبحي و إخراج محمد النقلي، و تدور في إطار طب نفسي إجتماعي، و سوف يظهر جميع الأبطال بأدوار مختلفة و جديدة عليهم.

داليا مصطفى صورة من إنستقرام

أما حكاية حبيبة فهي رحلة صعود لفتاة شعبية، و هي من تأليف مجدي صابر وإخراج عبد العزيز حشاد، و يشارك في بطولته داليا مصطفى، رياض الخولي، فادية عبد الغني، سميرة صدقي، مروة عبد المنعم، و لم يستقر صناع المسلسل على آخر 3 أبطال سوف يشاركون في الحكاية.

و حكاية حكاوي المدينة يجتمع فيها 76 شخصية، و تدور في إطار إجتماعي حول طلبة في المدينة الجامعية و حكاياتهم المختلفة، و هي من بطولة حورية فرغلي، نضال الشافعي، منة عرفة، هاجر الشرنوبي، غفران محمد، مارتينا عادل، يسرا مسعود و هايدي رفعت، من إخراج حسن السيد وتأليف سيد شحاتة.

و آخر حكاية هي علاقة حرجة و تشارك فيها رانيا يوسف، سوسن بدر و مروة الأزلي، و تدور في إطار دراما فلاحي و يشمل الموضوع رحلة صعود و تطور كبير في الأحداث، و من إخراج أحمد صقر وتأليف عصام حلمي.