أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

تقارير: كيليان مبابي يواعد عارضة الأزياء داني جريس ألميدا

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

الأمير هاري : هناك خطر في عودة ميغان ماركل إلى المملكة المتحدة

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

رحلة أنابيلا هلال من الجمال إلى التقديم

ET بالعربي | 26 ديسمبر 2018
أنابيلا هلال من الجمال إلى التقديم

أنابيلا هلال من الجمال إلى التقديم

تعرّف الجمهور إلى أنابيلا هلال لأول مرة لما شاركت بمسابقة ملكة جمال لبنان في عام 2005، وقتها لم تحصل على اللقب بالرغم من أنه علاماتها تجاوزت علامات غابرييل أبي راشد التي فازت باللقب في كل المراحل، باستثناء المرحلة الاخيرة.
شاركت أنابيلا في حفل انتخاب ملكة جمال العالم ممثلةً لبنان وقدرت تتأهل لتكون بين الـTop 10 وتحتل المركز السابع.
بعد هذه المرحلة، تلقت أنابيلا عروضاً لدخول مجال تقديم البرامج التلفزيونية وكانت أول تجربة لها مع المصمم إيلي صعب في برنامج الموضة والأزياء Mission Fashion  ، وقالت أنابيلا في مقابلة إذاعية أن ايلي صعب هو نقطة التحول في حياتها.
ثم لاحقاً قدمت برنامج "حلوة بيروت" على شاشة الـLBC. 

أنابيلا هلال
أنابيلا هلال خلال مشاركتها في حفل انتخاب ملكة جمال العالم

و شهرتها زادت أكثر لما تعاقدت مع قناة MBC  لتقديم الموسم الأول من برنامج Arab Idol في سنة 2012 وشاركها في التقديم عبدالله الطليحي، وضمت لجنة التحكيم وقتها أحلام , حسن الشافعي , وراغب علامة.

في الموسم الثاني، تم استبدال عبدالله بأحمد فهمي وانضمت نانسي عجرم إلى لجنة التحكيم، وبدا الثنائي أنابيلا وفهمي منسجمان،  فرجعنا شفناهم في الموسم الثالث معاً , و الذي انضم إليه وائل كفوري بديلاً لراغب علامة وحقق الموسم نجاحاً كبيراً. مع انتهاء الموسم الثالث كانت أنابيلا تتحضر للموسم الرابع قبل أن يتم استبعادها من إدارة المحطة، و عدد من المواقع قالوا انه هذا القرار  كان خلفه نانسي عجرم  بسبب الخلاف الذي وقع بينهما على الهواء في الموسم الثاني، إلا أن أنابيلا  وفي حديث إلى "العربي الجديد" قالت: "بعد انتهاء العقد بيني وبين المحطة، هناك بعض البنود لم تعجبني فقررت أن أنسحب بطريقة راقية". مؤكدةً أن لا خلاف بينها وبين المحطة أو بينها وبين نانسي، ونفت أن تكون سمعت مدير أعمال نانسي جيجي لامارا يقول في الكواليس "إما نانسي أو أنابيلا". 

أراب أيدول
أنابيلا هلال وأحمد فهمي خلال الموسم الثالث من برنامج Arab Idol

غياب أنابيلا لم يطول فعادت الشاشة من جديد في الموسم الرابع من "ديو المشاهير" الذي يعرض على شاشة MTV الذي ضم في لجنة التحكيم منى أبو حمزة، أسامة الرحباني وطارق أبو جودة.
تابعت  تقديم الموسم الخامس من البرنامج ولكن هذه المرة بانضمام سيمون أسمر إلى لجنة التحكيم مكان طارق أبو جودة. واستكملت أنابيلا مسيرتها في البرنامج في موسمه السادس الذي يعرض حالياً.

 

ديو المشاهير
أنابيلا هلال من "ديو المشاهير"-انستغرام @annabellahilal