إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

ردود الفعل بعد الحلقة الأخيرة من مسلسل أمر إخلاء 3

ET بالعربي | 12 ديسمبر 2023
بوستر مسلسل أمر إخلاء 3

بوستر مسلسل أمر إخلاء 3

منذ اليوم الأول لبدء عرضه، نجح مسلسل "أمر إخلاء" في لفت أنظار الجمهور عبر منصة شاهد، وتصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تصدر العمل عبر مواسم عرضه الثلاثة نتائج البحث في محرك البحث غوغل بمنطقة الخليج العربي.

وتصدر المسلسل الكويتي "أمر إخلاء" قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على منصة شاهد في السعودية والإمارات ولكويت والعديد من الدول العربية طوال فترة عرضه، بعد أن نجح في تصدر المشاهدات أيضا أثناء عرض جزءيه الأول والثاني.

أمر إخلاء على منصة شاهد

 

نهاية مسلسل أمر إخلاء تثير حماس الجمهور للجزء الرابع

وبعد أن تركت الحلقة الأخيرة من مسلسل "أمر إخلاء 3" الباب مفتوحاً لتقديم المزيد من الأحداث في موسم جديد، تصدرت هاشتاقات "#أمر_إخلاء و #أمر_إخلاء3 موقع X - تويتر سابقا - ليودع من خلالها الجمهور العمل الذي بدأ عرضه عام 2020، واهتم قطاع عريض من المشاهدين بمتابعه أحداثه التي تجمع الكوميديا بالدراما الاجتماعية، ووجهوا رسائلهم لفريق العمل، التي قالوا فيها إنهم بانتظار الجزء الرابع من مسلسل أمر إخلاء قريبا، شارك مخرج العمل عبدالرحمن السلمان العديد منها.

فوز الشطي - أمر إخلاء

 

ترشيح مسلسل أمر إخلاء لجوائز JoyAwards:

وكان السلمان قدر اعلن سابقا عبر حسابه في X تويتر عن ترشيح الجزء الثالث من مسلسل أمر إخلاء إلى جانب مسلسل "ماما غنيمة" للمنافسة على جائزة أفضل مسلسل ضمن جوائز Joy Awards 2024 الذي تنطلق دورته الرابعة في 21 يناير بالعاصمة السعودية الرياض.

 

من جهتهم، حرص نجوم مسلسل أمر إخلاء 3 على أن يودعوا جمهور العمل عبر حساباتهم في السوشال ميديا، ومنهم فوز الشطي "عمشة" التي كتبت عبر حسابها بموقع انستقرام: "الحمد لله أمر إخلاء ٣ وشخصية عمشه اللي تعبت فيها وعلى تفاصيلها، حبيتوها كبار وصغار، وهذا الشي جد يعني لي الكثير. ما عندي كلام أقدر أعبّر فيه غير كلمة شكرا".

كما شارك عبدالعزيز مندني متابعيه في موقع X – تويتر سابقا – فيديو شكر فيه الفانز على تفاعلهم مع العمل في أجزائه الثلاث مع تعليق "شكرا لكم جميعا".

وكان نجم العمل يوسف البلوشي قد شارك متابعيه في انستقرام مع بداية عرض المسلسل خلال شهر نوفمبر بوست شارك فيه مجموعة صور مع فوز الشطي وغادة الزدجالي من كواليس مسلسل أمر إخلاء مع تعليق: "إن شاء الله يكون مسلسل لطيف، ويرسم البسمة عليكم بأيام صعبة نفسيًا علينا كلنا.. ".

ونشرت غادة الزدجالي صورتين مع يوسف البلوشي من الجزء الثالث مسلسل أمر إخلاء وكتبت " بدرية فتنس، واهيا مالها شغل بالفتنس، يا ترى راح ينجح المشروع والا والا والا والا".

 

أبطال مسلسل "أمر إخلاء"

يشارك في بطولة مسلسل "أمر إخلاء 3" العديد من نجوم الخليج منهم: فوز الشطي، يوسف البلوشي، أحمد السلمان، في الشرقاوي، غادة الزدجالي، ناصر الدوسري، صمود المؤمن، وغيرهم. والمسلسل من إخراج عبدالرحمن السلمان وتأليف مريم الهاجري. والمسلسل من إنتاج جمال سنان عبر شركة ايغل فيلمز Eagle Films.


قصة مسلسل "أمر إخلاء"

بعد فقدان عادل أبو عامر لثروته وأملاكه، ينتقل أفراد أسرته للعيش في منزل العائلة القديم مع عمشة وأبنائها. ومع التباين والاختلاف الثقافي والاجتماعي بين الأسرتين، يعم البيت سيل من المشاحنات والمفارقات، وفي الجزء الثالث من المسلسل، تبدأ المشاكل الزوجية في الظهور بين "دلال" و "عامر"، وتشتعل الخلافات بين "عمشة" وشقيقها "منصور" بعد خروجه من السجن، وإقامته في منزلها مع عائلته في نفس المنزل.

 

أين يعرض مسلسل "أمر إخلاء" ؟

يعرض مسلسل "أمر إخلاء 3" مع الحلقات السابقة في الجزأين الأول والثاني على منصة شاهد، حيث نجح في تصدر قائمة أعلى الأعمال مشاهدة بها خلال شهري نوفمبر وديسمبر.