أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

وفاة والدة كريم عبد العزيز

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

ديميت أوزديمير بالأحمر خلال عرض أزياء لـ إيلي صعب باسطنبول

النجوم المشاركون في مهرجان موازين لعام 2024

ناصيف زيتون على غير طبيعته من أجل جمهوره

إطلالات جذبت الجمهور من حفل ميت غالا 2024

إطلالات ساحرة من نجمات بوليوود في حفل Met Gala لعام 2024

التجميل يجمع ماغي بو غصن ونور الغندور ونهى نبيل ولجين عمران في أبوظبي

ردود فعل مسلسل كريستال .. محمود نصر ممثل من العيار الثقيل

ET بالعربي | 11 يوليو 2023
مسلسل كريستال - محمود نصر - مصدر الصورة mbc

مسلسل كريستال - محمود نصر - مصدر الصورة mbc

مازالت أحداث مسلسل كريستال المقتبس من المسلسل التركي حرب الورود Güllerin Savaşı، تجذب الجمهور بشكل لافت منذ عرضه على قناة MBC1 ومنصة شاهد.


ردود الأفعال حول مسلسل كريستال والمقتبس من المسلسل التركي حرب الورود  

بعد أن تعلق الجمهور بشكل كبير بأحداث المسلسل، علق أحد المتابعين: "يا استاذ شاهد بذمتك ينفع الكاريزما المبدع ده محمود نصر يكون مسلسله كريستال 90 حلقة بس؟؟ ده ظلم لينا كجمهور ياريت تخلوه 180 حلقة علشان احنا مبنزهقش من محمود نصر ولا من ادائه ولا ضحكته برضوا".

وجاءت التعليقات: "أحداث كثير كان بانتظار الدكتور جواد في المزاد الذي أقامته عليا وكانت المفاجأة حين طلبت منه أن يصعد على المسرح واستياءه من تصرفها .. أحداث كثيرة بانتظارنا في الحلقة القادمة".

مسلسل كريستال - محمود نصر - ردود الأفعال

مسلسل كريستال - محمود نصر - ردود الأفعال

مسلسل كريستال - محمود نصر - ردود الأفعال

وعن أداء محمود نصر في شخصية "جواد": ردات الفعل والنظرات وتعابير الوج محمود نصر ممثل مقنع ومبدع بيوصل احساس الشخصية بنظرة عين وبسمة وبيخلي المشاهد عاجز عن وصف متعة المتابعة لأي مسلسل بيكون في اسمه كريستال .. محمود نصر".

مسلسل كريستال - محمود نصر - ردود الأفعال

مسلسل كريستال - محمود نصر - ردود الأفعال

وعلق أحد المتابعين: "ممثل من العيار التقيل بيبدع بكل شخصية بيقدمها بكل مسلسل بيقدم شخصية مختلفة وكل شخصية ئلها مسارها الخاص ومافي شخصية بتشبه التانية لا من حيث الشكل ولا الأداء محمود نصر ممثل عربي مفتخر فيه اداء عظيم موهبة فريدة"، وأضاف آخر: " كاريزما الفنان محمود نصر وحضوره طاغي على كل المسلسل، وجوده في اي عمل يعتبر اضافة كبيرة، مشاهده غير وابداعه غير"، " لا شك أنه من أعظم النجوم في سوريا، لأنه محترف، يتقمّص كل الشخصيات الدرامية مهما عُقّدت من أعماقه، ويسخّر لها كل انفعالاته وأحاسيسه.. "محمود نصر".

وأضاف متابع: "مشاهد الدكتور جواد وفيا بتفوز .. مسلسل كريستال بياخد القلب والعقل على طول الصراحة مسلسل ولا أحلى ومبلش كنت بحكي بعد الثمن ما راح أعيد الغلطة وأحضر مسلسل معرب و يمطو فيو بس المسلسل لهلا ولا غلطة لأنه ولا غلطة دايما الادوار تبعونه بتفوز مبدع متل دايما".

مسلسل كريستال - محمود نصر - ردود الأفعال

مسلسل كريستال - محمود نصر - ردود الأفعال

الحلقة 10 من مسلسل كريستال

شهدت أحداث الحلقة 10 من مسلسل كريستال رفض "تامر" أن يأخذ القلادة من "ورد"، حيث تطلب لمياء من جواد طردها.

قصة مسلسل كريستال

تدور أحداث المسلسل حول "فاي" ستيفاني عطالله، وهي فتاة فقيرة تعيش في ملحق قصر خاص بأكبر وأشهر مصممة أزياء تدعى "عليا" اميلا الكيك، وتبدأ المنافسة بين الاثنان على حب طبيب مشهور يدعى "جواد" محمود نصر، في إطار درامي اجتماعي رومانسي.

مسلسل كريستال - محمود نصر - مصدر الصورة تويتر

أبطال كريستال

يشارك في بطولة المسلسل: محمود نصر "جواد"، باميلا الكيك "عليا"، ستيفاني عطالله "فاي"، لين غرة، آنجو ريحان، إياد أبو الشامات.

متى يعرض كريستال ؟

يعرض كريستال من الأحد إلى الخميس الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية، على قناة MBC1، كما تتوفر حلقات المسلسل على منصة شاهد Shahid بعد عرضها على الشاشة.

مسلسل كريستال - محمود نصر - مصدر الصورة تويتر