أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

تقارير: كيليان مبابي يواعد عارضة الأزياء داني جريس ألميدا

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

لطيفة التونسية تلتقي إنديلا في تونس وتغنيان Dernière Danse

رزان جمال تكشف التشابه بين شخصيتها بمسلسل "الثمن" وحياتها الشخصية

ET بالعربي | 28 يناير 2023
رزان جمال من انستغرام

رزان جمال من انستغرام

حلت رزان جمال ببرنامج "معكم منى الشاذلي"، وتحدثت عن كثير من الأمور من بينها الشخصية والفنية، ومن أبرزها مرض والدتها بمرض السرطان.

وتحدثت رزان عن التشابه بين شخصيتها بمسلسل "الثمن" وشخصيتها الحقيقية، خصوصا وأن والدتها مرت بنفس الظروف في الواقع، وقالت إن ذلك الأمر جعل مشاهد البكاء خارجة من قلبها.

رزان أشارت إلى أن والدتها عانت من السرطان لمدة 4 سنوات قبل وفاتها، وقالت: "أوقفت حياتي لأكون بجانب والدتي، وفعلت المتسحيل لتبقى علي قيد الحياة، ولكن أمر الله نفذ".

صدفة وراء دخول رزان جمال عالم الفن

وتحدثت عن بدايتها الفنية، فروت أنها قابلت بالصدفة شخصا طلب منها الظهور كموديل في إعلان، وأن والدتها الراحلة رفضت وقتها هذا العرض بشكل نهائي، وبعدها بعدة أشهر عُرض عليها نفس الأمر، فذهبت لوالدها هذه المرة وأخذت موافقته دون علم والدتها، وذلك بسبب انفصالهما في هذه الفترة، وقالت إن والدتها قامت بمقاطعتها في بداية الأمر، لكنها تصالحت معها بعد ذلك، واهتمت بالدراسة بجانب عالم الفن.

وأوضحت رزان أن والدتها من أصول لبنانية ورومانية وتركية وفلسطينية، ووالدها بريطاني لبناني، وأعربت عن سعادتها بأصولها العربية، لأنها حصلت علي خبرات من ثقافات كثيرة من دول عاشت بها.

كواليس مشاركة رزان جمال في "ما وراء الطبيعة"

وكشفت رزان جمال كواليس مشاركتها في مسلسل" ماوراء الطبيعة" للمخرج عمرو سلامة، وقالت إن حياتها تغيرت تماما بعد مشاركتها في هذا العمل الدرامي الكبير، وأصحبت تعيش حياة مختلفة عن السابق.

وجسدت رزان جمال في مسلسل" الثمن" شخصية توفي زوجها، وترك لها طفل مصاب بمرض السرطان، ولابد من توفر مبلغ كبير حتي تستطيع ان تلعجبه، وإلا سيفارق الحياة، وعرض عائلة زوجها مساعدتها لعلاجه ولكنها رفضت.

الثمن في منافسة مع النسخة البوليوودية!