تنازل وخصام..كواليس الساعات الأخيرة في أزمة شيرين وحسام حبيب

هل كان الشامي يروّج لأغنيته الجديدة؟ ما القصة؟

نجوم بوليوود والعالم يحضرون زفاف أنانت أمباني الكبير

جدل حول قيام أوزجي ياغيز بدفع الفاتورة عن بوراك بيركاي أكجول

ميليسا باموق ويوسف يازجي يشاركان صور من زفافهما

دانييلا رحمة تشكر الجمهور: "ممتنة لحبكم في يوم زفافنا"

أغنية الشامي الجديدة "وين" تتصدر الترند على اليوتيوب

هل يمتلك رامي عياش طائرة خاصة؟

المتحدة توقف برنامج أحمد شوبير وتنهي التعاقد معه

كيم وكلوي كارداشيان تصلان مومباي لحضور زفاف عائلة أمباني

رسالة وداع الحقلة 11 .. إصابة ضياء بنوبة قلبية

ET بالعربي | 16 مايو 2023
مسلسل رسالة وداع Veda Mektubu - مصدر الصورة إنستغرام

مسلسل رسالة وداع Veda Mektubu - مصدر الصورة إنستغرام

بعد عرض الحلقة 11 من مسلسل رسالة وداع Veda Mektubu الذي يُذاع على قناة Kanal D، لاقى العمل تفاعلًا لافتًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما تصدر محرك البحث غوغل.

مسلسل رسالة وداع Veda Mektubu - مصدر الصورة تويتر

وحققت الحلقة 11 من مسلسل رسالة وداع نسبة مشاهدة: Total / 12 / 2.94، Ab / 8 / 2.98، Abc1 / 8 / 3.52.


ردود الأفعال على الحلقة 11 من رسالة وداع

لاقت الحلقة 11 من مسلسل رسالة وداع الكثير من ردود الأفعال، حيث علق أحد المتابعين: "رمز للمرأة الذليلة تحاول ترتق وترقع زواجها.. صفعتها أم زوجها صفعة قوية.. وصمتت لولا موقف أمها الجبار.. قفل عليها زوجها محمد باب غرفتها.. وخرجتها اخته، والآن تجري وراه بنشوف نهايتهم".

وعلق المتابعين: "خديجة البنت الضعيفة.. أمها وأبوها أرادوا تزويجها من محمد.. طمعاً في ماله.. ورفض ومازالت تحيك المؤامرات من أجل ذلك، ووالدها يشجعانها وعمتها تساعدها وبالأخير تآمرت ضد عمتها.. والدها وضعاها في قوقعة، اخرجي يابنتي وشاهدي الدنيا وعيشي حياة جديدة".

مسلسل رسالة وداع Veda Mektubu - ردود الأفعال

مسلسل رسالة وداع Veda Mektubu - ردود الأفعال

تفاصيل الحلقة 11 من مسلسل رسالة وداع

في الحلقة 11 من مسلسل رسالة وداع Veda Mektubu، أصيب "ضياء" سليم باركتار بنوبة قلبية هزت عائلة "كارلي" بشدة، حيث قامت "الأنور" نورغول يشيلتشاي، بزيارته في المستشفى مما أثار استغراب ابنه، في الوقت الذي تحاول فيه أسلي أن تتأقلم على الوضع، وتريد أن تكون مع محمد رغم كل شيء يدور من حولهم، لكن الموقف الذي تواجهه لن يكون كما كانت تعتقد، لأن محمد يفكر في الشيء الذي يحاول والده إخباره به.

مسلسل رسالة وداع Veda Mektubu - مصدر الصورة تويتر

قصة مسلسل رسالة وداع Veda Mektubu

تدور أحداث المسلسل التركي حول قصة سيدة أعمال تدعى " آلانور" قوية الشخصية، و"ضياء" رجل الأعمال من أنطاكيا، الذي يلتزم بالعادات والتقاليد، حيث ألقت الحياة الثنائي في قصة رومانسية درامية مؤثرة، تاركين وراءهما الحب الذي كانا في الماضي، ويلتقيان مرة أخرى بعد سنوات، ويصيب الجميع بصدمة بعد معرفة أسباب اللقاء لأن طفليهما أسلي ومحمد في حالة حب بجنون لبعضهما البعض.

مسلسل رسالة وداع Veda Mektubu - مصدر الصورة تويتر

الممثلين في مسلسل رسالة وداع

يشارك في بطولة المسلسل التركي: نورغول يشيلتشاي nurgül yeşilçay، سليم باركتار selim bayraktar، ربيعة سويتورك Rabia Soyturk، إمري كيفيلجيم emre kivilcim، هاكان كارساك Hakan Karsak، هازار موتان Hazar Motan، أمو بوتجول Ümmü Putgül، هاندا الأمان Hande Elaman، كرم ألب كابول Kerem Alp Kabul، بننو يلدرملار bennu yıldırımlar، أحمد كايناك ahmet kaynak، إليف تشاكمان elif çakman، دينيز ألتان Deniz Altan، أسيا كاساب Asya Kasap، Elif Uslusoy، الينا فيونوفا Elena Viunova، Irem Marim، عزيز ديمير aziz demir، Aysegül Narli، Vural Alanyüz، Berker Yönet، Hamza Sural، وهو من سيناريو دنيز أكجاي Deniz Akçay، وإنتاج شركة Most Production للمنتجة غول أوغوز gül oğuz، ومن إخراج دنيز جلبي Deniz Çelebi.


متى يعرض مسلسل رسالة وداع ؟

يعرض رسالة وداع يوم الاثنين من كل أسبوع، على قناة Kanal D، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت تركيا، كما تتوافر حلقات المسلسل مدبلجة على منصة قصة عشق.