جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

رشا شربتجي ترد على تساؤلات الجمهور حول جزء ثاني من مربى العز

ET بالعربي | 06 مارس 2024
رشا شربتجي

رشا شربتجي

بعد إخراجها أحد أكثر المسلسلات نجاحاً في موسم رمضان الماضي 2023، أجابت رشا شربتجي عبر مواقع التواصل على تساؤلات الجمهور وعن إمكانية إنتاج موسم جديد من مسلسل "مربى العز"، كما ردت على إحتمال تقديم جزء رابع من مسلسل "حارة القبة".

شاهد تقري سابق : نجوم مربى العز يحتفلون بالنجاح رغم الإصابات

نجوم مربى العز يحتفلون بالنجاح رغم الإصابات

رشا شربتجي عن إمكانية إنتاج مربى العز 2 : "الفكرة مطروحة"

رشا صارحت الجمهور من خلال منشور شاركته عبر حسابها الخاص على إنستغرام لتقول فيه : "تصِلُني العديد من الأسئلة والاستفسارات حول عدة أعمال درامية من إخراجي فيما إذا كانت ستُعرَض خلال شهر رمضان القادم أم لا؟ وَمَنعاً لأي لَبس سأوضّح للجمهور الحبيب التالي".

ثم بدأت بمسلسل حارة القبة فقالت: "بالنسبة لمسلسل #حارة_القبة4 فالموضوع مازال قائماً لتصوير الجزء الأخير من هذه السلسلة في الوقت المناسب والظروف المناسبة، وهذا يعود لشركة الإنتاج نفسها، وسنخبركم في حال الاتفاق وبدء التصوير".

حارة القبة

كما تناولت مسلسل "مربى العز" لتشوّق جمهوره مرة أخرى وتترك كل الإحتمالات مفتوحة وتقول : "إن فكرة الجزء الثاني مطروحة لكن ليس هناك نية لتقديمها في الوقت الحالي، الموضوع يعود أيضاً لعوامل إنتاجية عديدة، وقد تركنا بعض النهايات مفتوحة لإعمال ذهن ومخيلة المُشاهِد في حال توقفت القصة عند الجزء الأول".

مربى العز

أيضاً تناولت أحد أعمالها الجديدة لتكشف عن موعد عرض مسلسل عُشارية "المهرج" فقالت :"العرض سيكون بعد شهر رمضان إن شاء الله على إحدى المنصات المهمة".

وأنهت المخرجة السورية رسالتها بتوجيه الشكر للجمهور : "كل الشكر لاهتمام المُحِبين والجمهور المتابِع على أمل أن نقدم دائماً ما يليق بكم ونلقاكم هذا الموسم في مسلسل #ولاد_بديعة إن شاء الله #رشا_شربتجي".

يُذكر أن رشا تُشارك في السباق الرمضاني القادم 2024 من خلال مسلسل "ولاد بديعة"، من بطولة محمود نصر وسلافة معمار وسامر إسماعيل ويامن الحجلي، وهو من الأعمال المنتظرة بقوة في موسم رمضان المقبل، ومن المقرر عرضه على شاهد و MBC.