فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

رمضان 2024.. دينا فؤاد "نشالة" في مسلسل حق عرب وترتكب عمليات نصب

ET بالعربي | 07 فبراير 2024
دينا فؤاد

دينا فؤاد

تواصل دينا فؤاد، تصوير مشاهدها في مسلسل "حق عرب" في البلاتوه الرئيسي للعمل في مدينة الإنتاج الإعلامي، وهو العمل التي تتعاون فيه مع أحمد العوضي، ومُقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024.

دينا فؤاد

وعلم "ET بالعربي" أن دينا فؤاد تُجسد ضمن أحداث مسلسل "حق عرب" شخصية فتاة تُدعى "حنان" تنتمى إلى أسرة بسيطة، تأخذ مكاناً صغيرًا في حارة شعبية، لتبيع فيه المشروبات الساخنة، وخلال ذلك تتعاون مع شقيقتها في القيام بعمليات "نشل" ونصب على المواطنين، وسرقة أموالهم.

ويتضح حقيقة أمر "حنان" دينا فؤاد، حتى يتم ضبطها خلال إحدى عمليات النصب، ليتم القبض عليها، وتساعدها شقيقتها لحين خروجها من السجن، ومن المفترض أن يجمعها قصة حب مع مع أحمد العوضي، الذي سيكتشف حقيقتها هو الآخر.

مسلسل "حق عرب" تدور أحداثه في إطار شعبي، وهو من بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، الطفل منذر مهران، وآخرين، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

أحمد العوضي بطل جديد للسينما المصرية برواية للراحل أسامة أنور عكاشة

 

وعُرض مؤخرًا لـ دينا فؤاد، حكاية "جروب الماميز" وشاركها البطولة كلّ من خالد سليم، انتصار، رباب ممتاز، نورهان، أماني كمال، حجاج عبد العظيم، هبة عبد الغني وآخرين، والعمل تأليف ورشة كتابة هاني سرحان، وإخراج أحمد صالح.

أما أحمد العوضي، يُعرض له حالياً فيلم "الإسكندراني" والذي يُعد أول بطولة مطلقة له في عالم السينما، ويشاركه البطولة زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، عصام السقا، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثي وآخرين، والعمل تأليف أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف.

تدور الأحداث في قلب محافظة الإسكندرية، حيث يمر "بكر الإسكندراني" بالعديد من الصراعات مع والده وابن عمه وحبيبته، فيقرر السفر إلى الخارج بحثًا عن حياة جديدة، وحينما يعود بعد تحقيق ذاته تعود الصراعات فتطارده مجددًا.