فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

روجينا تتجه للدراما النفسية في رمضان 2024

ET بالعربي | 20 يوليو 2023
روجينا - صورة من انستقرام

روجينا - صورة من انستقرام

تُجدد روجينا، تعاونها مع المخرج رؤوف عبد العزيز، في موسم دراما رمضان 2024، للعام الثالث على التوالي، بعد تجربتهما في مسلسلي "انحراف" و"ستهم"، إذ تعاقدا على مسلسل جديد، من تأليف أيمن الشايب.

ومن جانبه، كشف أيمن الشايب، لـ"ET بالعربي" كواليس المسلسل الجديد، موضحًا أنّ العمل يميل إلى الدراما النفسية وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، مكون من 30 حلقة، "المسلسل لا ينتمي إلى الدراما الصعيدية أو أي حبكة درامية قدمتها روجينا من قبل، القصة جديدة عليها تمامًا وستكون مفاجأة للجمهور، حيث إنها تمسكت بالمشروع بعدما اطلعت عليها فورًا".

وقال إنّ: "الشخصية التي ستُجسدها روجينا صعبة للغاية ومختلفة، لذلك بدأت التحضيرات على المشروع منذ شهر مايو الماضي، حيث إنها ترغب في الانتهاء من تصوير العمل كاملًا قبل حلول شهر رمضان"، موضحًا أنّ التصوير سيكون في القاهرة، لكن موعد التنفيذ لم يُحدد حتى الآن، خاصة وأنّ الشركة المنتجة تواصل حاليًا مرحلة التعاقدات مع باقي الفنانين.

وأشار إلى أنه أوشك على الانتهاء من كتابة القصة بشكلٍ كامل، "خلاص بكتب في النهاية، وهنتهي من مرحلة كتابة المشروع قريبًا جدًا، استعدادًا لانطلاق التصوير".

يذكر أنّ روجينا شاركت في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل "ستهم"، بالتعاون مع إياد نصار، جهاد سعد، نانسي صلاح، أحمد الرافعي، محمد عبد الحافظ، إبراهيم السمان، سلوى عثمان وآخرين، والعمل تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج رؤوف عبد العزيز.