وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

ريم عبدالله حياتي مثيرة وغريبة

ET بالعربي | 20 أبريل 2020
ريم عبدالله حياتي مثيرة وغريبة - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

ريم عبدالله حياتي مثيرة وغريبة - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

تصريحات كثيرة أطلقتها ريم عبدالله خلال ظهورها في برنامج "كاربول كاريوكي" مع هشام الهويش على قناة SBC، حيث قالت إنه لو كانت ستضع عنوان لـ سيرة حياتها سيكون "مثيرة وغريبة".

ولأول مرة كشفت ريم خلال اللقاء أن المنتجين لم يصدقوا أن هناك إمرأة سعودية ستدخل مجال التمثيل، وقالت: "إتصل عمر الديني مدير الإنتاج وقتها بالمنتج حسن عسيري بعد إجتماع للمنتجين، وقال له أنا التقيت في نجمة وحتكون كبيرة، لأنطلق بعدها في عالم التمثيل"، وأضافت: "في البداية دخلت المجال لأنني أحبه ولم أكن أعرف جيداً في المصطلحات الإخراجية لأنني لم أدرس تمثيل ولم أتخرج من معاهد".

وعبرت ريم خلال الحلقة أنها سعيدة بإمتيازات التي حصلت عليها المرأة السعودية، معتبرةً أنه إنجاز عظيم، وشكرت الحكومة على العطاء والفرص والتطور. وقالت إنها أكثر شيء تكرهه في الرجل هو البخل من كافة النواحي، وقالت لا تعرف إن كانت ستعلن عن إرتباطها أو لا في حال تم في المستقبل.

وأشارت ريم أن خوضها مجال التمثيل في السعودية لم يكن السبب بفتح الباب للفنانات السعوديات للتمثيل، "المجال مفتوح للجميع ومن يريد الدخول فليدخل". وإعترفت ريم عبدالله أنها لا توافق على أغلبية النصوص التي تعرض عليها، لأنها ليست مع الكمية بل مع الجودة في الأدوار التي تضع بصمة من خلالها.

وقالت ريم: "أنا أول فنانة سعودية تخطف الأنظار بعملي، وأصبحت الرقم الصعب بعد دوري في العاصوف بشخصية (جهير) لأنني إندمجت في الدور وأعتبرها شخصيتي"، وأضافت: "أرفع القبعة في الكويت لـ حياة الفهد، سعاد العبدالله وهدى حسين".

وعند سؤالها لو كانت منتجة وستقوم بتصوير فيلم من ستختار من النجوم العرب، قالت ريم: "أختار هيفاء وهبي لأنها أبدعت في الفن والتمثيل، وأقول من المطربين اللي دخلوا مجال التمثيل هي التي نجحت، وأختار نادين نجيم، ومن مصر أختار أحمد حلمي".

وذكر هشام مجموعة من الأسماء لعدد من الفنانين هم عبدالله السدحان وناصر القصبي وفايز المالكي وحسين عسيري، فوجهت ريم لهم التحية الكبيرة وإختارت عبدالله السدحان، وقالت: "الفضل لله ثم للفنان عبدالله السدحان هو اللي دعمني واعطاني الانطلاقة وهذه الروح لأنطلق وأحب التمثيل وما سبب لي إحباط وأنا في بدايتي"، وأضافت: "لما تطلع تدخل المجال يكون أول عمل يبقى في الذاكرة وما راح تنساه وعبدالله السدحان عطاني 4 حلقات في (طاش ماطاش) كأول ظهور لي في الحياة وقالي لي أنتي بنتي وأدعمك"

وجاء رد عبدالله السدحان سريعاً على ريم حيث غرد عبر حسابه على تويتر، وقال: "هنا أختلف معها غابت عنها الحقيقة! أنا ما قلت لها انتي بنتي ابداً .. جحيد .أنا قلت إنتي إختي معقول، قريب من الصحة والمنطق أما أقول لها إنتي بنتي في 2007 م  أبداً ! أجل هالحين وش أقول وأنا جدك ؟ موفقه يا ريم والقادم مذهل بأذن الله".